روتانا سينما تحافظ على صدارتها في العالم العربي

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 الساعة 03:55 PM (بتوقيت السعودية)
email

 

حققت قناة روتانا سينما الصدارة من جديد في مصر كأفضل قناة مختصة بالأفلام ضمن مهرجان “دي جي فيست” الذي ستُسلم جوائزه رسمياً في الـ23 من ديسمبر الحالي بعد أن كان قد أعلن الموقع الرسمي للمجلة أسماء الفائزين الذين اختارهم الجمهور العربي من خلال التصويت الإلكتروني.

هذا الأمر ليس بالجديد على القناة الروتانية التي بالإضافة إلى امتلاكها أكبر أرشيف للأفلام العربية، تقدم أيضاً لجمهورها على الدوام أجدد الإصدارات السينمائية المصرية وأقواها.

 وأكثر، تعتزّ روتانا سينما بكونها قيّمة على هذا الإرث الثقافي العربي ومؤتمنة على جواهر الانتاجات المصرية ونجومها الكبار منذ بداية هذا القطاع وحتى يومنا هذا. وهذا ما دفعها منذ سنوات إلى إطلاق أكبر ورشة ترميم لهذا الأرشيف شهد عليها العالم العربي على الإطلاق، ولا يزال العمل مستمر لاستكمال إعادة الرونق والمحافظة على هذه الأفلام لأجيال قادمة.

بالإضافة إلى كل ذلك، فقد حصدت أيضاً شبكات قنوات روتانا على جوائز متفرقة ضمن مهرجان “دي جي فيست” من خلال أعمال كانت قد بثتها قنواتها  السنة الفائتة، ومنها  جائزة الممثل فاروق الفيشاوي عن دوره في “راس الغول”، وجائزة الممثلة داليا البحيري عن دورها في مسلسل “يوميات زوجة مفروسة”.

image001