break

تحدي الهوامير Shark Tank … قريباً على روتانا خليجية

الإثنين 24 يوليو 2017
04:43 AM بتوقيت السعودية

 

إعلان

هل تحتاج إلى شريك من كبار المستثمرين لدعم مشروعك أو فكرتك التجارية؟

برنامج ‏SHARK TANK‏ العالمي في نسخته العربية “تحدي الهوامير” ‏يتيح الفرصة لرواد ورائدات الأعمال الشباب لتقديم عروضهم أمام ‏مجموعة من كبار رجال الأعمال والمستثمرين في المملكة، والذين ‏يتعهدون باستثمار أموالهم في المشاريع الأفضل .‏

إذا كنت من رواد الأعمال الشباب المتميزين وأصحاب الأفكار الخلّاقة ‏فهذه فرصتك للاشتراك في برنامج ‏SHARK TANK‏ العالمي في ‏نسخته العربية “تحدي الهوامير”‏، والوقوف أمام كبار المستثمرين لعرض ‏فكرة مشروعك ومنتجك لكسب ثقة رجال الأعمال والمستثمرين والحصول ‏على فرصة الشراكة والتمويل .

 

اشترك الآن

أرسل استمارة المشاركة على البريد الالكتروني ‏

apply.sharktank@rotana.net

يمكنك تحميل استمارة المشاركة من هنا

 

الشروط والأحكام

يجب عليك تقديم أكبر قدر من المعلومات اللازمة لتمكيننا من تقييم فكرة عملك، ولكن يجب ألا تكشف عن أي معلومات تجارية سرية. عليك ألا تضمّن تفاصيل عن أي طلب أو عملية قد تكون قابلة للحصول على  براءة اختراع إلا إذا كنت قد حصلت على البراءة أو في انتظارها، وإذا أفصحت عن ذلك فقد يبطل بذلك أي طلب براءة اختراع تقوم به لاحقا.

سنقوم بمراجعة جميع الطلبات بعناية بالغة، إلا أنه نظراً لارتفاع عدد طلبات الإلتحاق فإنه .لن يتم التواصل إلا مع أولئك الذين نجحوا في الوصول إلى القائمة القصيرة

جميع المعلومات المقدمة تخضع وسيتم التعامل معها وفقا لقانون حماية البيانات ولن تستخدم لأي غرض آخر غير تقييم المتقدمين للمشاركة في برنامج تحدي الهوامير Shark Tank المعنون في الوثيقة.

 

الإثنين 24 يوليو 2017
04:43 AM بتوقيت السعودية