بالفيديو.. ما الذي يجمع محمد بودله وعبد المجيد عبد الله؟

الثلاثاء 10 يناير 2017
09:01 PM بتوقيت السعودية

قال الملحن والفنان محمد بودله ، إنه يحضر لعمل فني جديد للمملكة العربية السعودية من غناء الفنان عبد المجيد عبد الله، ومن كلمات الشاعر خالد المريخي، وقريبا ستعرض على جميع القنوات الفضائية.

إعلان

وأضاف “بودله”، خلال لقائه في برنامج “عرب وود”، المذاع على قناة “روتانا سينما”، أن الأغنية من أقل الأشياء التي من الممكن أن يقدمها للمملكة وأهلها، مؤكدا أن حبه أكبر من الأغاني التي يقدمها ولكنه واجب عليه.

وتابع محمد بودله، أنهم انتهوا من ألحان الأغنية وتسجيلها في الاستديو، ومتبقي المرحلة الأخيرة وهي المكساج، لتعرض على الإذاعات والقنوات الفضائية، لافتا إلى أن الأغاني الوطنية ليس لها وقت محدد فالأغاني الوطنية تقدم للوطن في أي وقت، خاصة أنه قرر البعد عن الأغاني المرتبطة بالألبومات والأغاني الرومانسية.

ووصف “بودله” الفنان عبد المجيد عبد الله بانه أخ وصديق له، وتعامله جميل، مشيرا إلى أنه دائما يشعر بالتشابه معه في أذواقهما بالعمل، فكل الأشخاص تتمنى أن يكون لها نصيب في ألبوماته وأغانيه.

أما عن حلم بودله في الغناء بصوته، فقال إن حلم الغناء في باله منذ نحو 13 عام، ولم تكن حينها الظروف والإمكانيات تساعده على إطلاق ألبوم خاص به، حتى سنحت له الفرصة لتحضير ألبوم يطلقه في أقرب وقت، والذي تعاون فيه مع عدد من الشعراء منهم صالح المناعي وخالد المريخي وعبد الله بودله

الحلقة كاملة:

الثلاثاء 10 يناير 2017
09:01 PM بتوقيت السعودية