بالفيديو.. ماذا قال عمار شماع عن محمد صبحي؟

الثلاثاء 10 يناير 2017
08:26 PM بتوقيت السعودية

قال المطرب عمار شماع ، إنه انتقل إلى مصر وبدأ في تحضير عدة أغنيات، فطرح أغنية منذ نحو 8 أشهر بعنوان “غربة”، مشيرا إلى أنه يستعد لطرح أغنية جديد باللهجة المصرية.

إعلان

وأضاف “شماع”، خلال لقائه في برنامج “عرب وود”، المذاع على قناة “روتانا سينما”، على هامش إحدى حفلاته أثناء تواجده بمصر، أنه لا يفكر حاليا في طرح ألبوم غنائي، مشيرا إلى أن الأغاني السينجل هي التي تحقق نجاحا الآن على الساحة الفنية، لذلك يعمل على إطلاق مجموعة من الأغاني المنفردة، حتى تعود من جديد فكرة الألبوم مرة أخرى.

وأعرب “شماع”، عن سعادته بالمشاركة في آخر حلقة للموسم الأخير من برنامج “مفيش مشكلة خالص” الذي يقدمه النجم الكبير محمد صبحي، وكانت حلقة خاصة بالسوريين، وذلك من خلال غناء دويتو غنائي مع الفنانة غادة رجب، وهذه الفرصة التي سمحت له بمقابلة محمد صبحي.

ووصف عمار شماع النجم محمد صبحي، بأنه علم كبير بمصر والوطن العربي كله، وهو مدرسة من مدارس التواضع والتلقائية والبسمة العفوية الذي يدخل البسمة على الجميع، متمنيا أن يكون على قدر الثقة التي منحها له.

وكانت آخر أعمال عمار شماع هي أغنية “غربة”، التي طرحت في أبريل من عام 2016 الماضي، وهي من كلمات فادي مرجان، وألحان وتوزيع علي حسون.

الحلقة كاملة:

الثلاثاء 10 يناير 2017
08:26 PM بتوقيت السعودية