إعلان

بالفيديو: إليسا وعاصي الحلاني عن حفل عيد الحب .. ماذا قالا؟

الأربعاء 15 فبراير 2017
09:09 PM بتوقيت السعودية

أعربت الفنانة إليسا ، عن سعادتها لإحياء حفل عيد الحب في بيروت للمرة الأولى، مؤكدة على ضرورة وجود السلام والأمان في بيروت لإحياء الحفلات مرة أخرى كما كان من قبل.

إعلان

وأكد الفنان عاصي الحلاني خلال لقائه ببرنامج “عرب وود” المذاع على قناة “روتانا سينما” على هامش حفل “عيد الحب” الذي جمعه بـ إليسا يوم 11 فبراير الجاري في فندق الـ Four Seasons، أن “روتانا” ستظل كل عام هي رمز المحبة بالوسط الفني والإعلامي.

وتابع الحلاني، أن أيامه دائما مع أهله وبيته وزوجته كلها حب وليس لها يوم محدد، مشيرا إلى أن الهدية التي أهداها لزوجته سرا لن يكشف عنها.

وطرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، مؤخرا فيديو كليب أغنية “سهرنا يا ليل” للنجمة إليسا ، وهي الأغنية الرئيسية لألبومها الأخير الذي يحمل نفس الاسم، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، ومن إخراج إنجي جمال.

ويعد فيديو كليب أغنية “قولوا الله” هو آخر أعمال فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، وهي من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، والأغنية من كلمات نزار فرنسيس، وألحان رواد رعد، وتوزيع طوني سابا، تم تصويرها تحت إدارة المخرج اللبناني عادل سرحان.

الأربعاء 15 فبراير 2017
09:09 PM بتوقيت السعودية