إعلان

بالفيديو.. خطوات الحفاظ على البشرة بعد عملية شد الوجه

الثلاثاء 14 فبراير 2017
08:45 PM بتوقيت السعودية

قال أخصائي الجراحة التجميلية، الدكتور نادر صعب، إن عمليات شد الوجه يأتي عليها وقت أو عمر معين، وتصبح ضرورة لابد اللجوء إليها عندما تزداد نسبة الترهلات في الوجه بشكل ملحوظ وملفت.

إعلان

وأضاف خلال لقاءه في برنامج “بي لايف”، المذاع على قناتي روتانا خليجية وشاشة LBC الفضائية، والذي تقدمه الإعلاميتان نانسي ياسين، وروزاريتا طويل، أن عملية شد الوجه ليست آخر المطاف  للاهتمام بالبشرة، موضحا أن هذه العملية تعني استئصال الجلد الزائد فقط.

وأوضح أن الاهتمام والعناية بالبشرة بشكل دائم من أهم الأشياء التي تحافظ على نضارة البشرة، ولهذا لابد من متابعة الطبيب بعد هذه العملية بشكل دوري ومنتظم، للجوء للتقنيات التي تساعد في الحفاظ على البشرة مثل حقن البوتوكس والكافيار وغيرها.

وأشار إلى أنه لابد من الحفاظ على رطوبة ونضارة البشرة لتجنب جفاف البشرة وترهلها، ولهذا لابد من الابتعاد عن العادات السيئة مثل التدخين أو التعرض للشمس لأوقات طويلة أو عدم استخدام المرطبات وواقي الشمس، لأن كل هذه الأشياء وخاصة في الصيف تعرض البشرة لمشاكل صعبة جدا.

وأكد أن استخدام الكريمات شيء ضروري جدا لأنها العناية اليومية بالبشرة التي لا غنى عنها، ولكن لابد أن تلجأ السيدة بعد عملية شد الوجه للطبيب، وذلك لتغذية خلايا البشرة بشكل دوري لإزالة التجاعيد والحفاظ على نضارتها لأطول فترة ممكنة.

الثلاثاء 14 فبراير 2017
08:45 PM بتوقيت السعودية