بالفيديو.. حافظي على نضارة بشرتك باتباع هذه النصائح

الأربعاء 11 يناير 2017
04:32 PM بتوقيت السعودية

نصحت خبيرة التجميل نونا الباز، السيدات بضرورة عمل تنظيف كامل للبشرة قبل البدء في أي مرحلة من مراحل العلاج لـ”بشرتك”، مؤكدة أن تلك الخطوة تعمل على إزالة الخلايا المتراكمة على سطح البشرة، والتي تسبب عائقا لوصول العلاج للبشرة من الداخل.

إعلان

وأضافت “نونا”، خلال لقائها في برنامج “بي لايف”، المذاع على قناتيّ “روتانا خليجية” و”LBC” الفضائية، والذي تقدمه الإعلاميتان ساشا دحدوح، وروزاريتا طويل، أن مرحلة التنظيف تعمل أيضا على إزالة الخلايا الميتة، ناصحة صاحبات البشرة الدهنية باستخدام المواد التي تساعد على امتصاص الدهون من البشرة وغلق المسام.

ولفتت خبيرة التجميل، إلى أن صاحبات البشرة الجافة يجب عليهم استخدام مواد تحتوي على الكافيار لتخفيف التجاعيد السطحية بالبشرة، ومنحها نسبة ترطيب عالية.

وقدمت خبيرة التجميل، مجموعة نصائح للسيدات اللاتي تعانين من الكلف، موضحة أنه يجب عليهن بعد تنظيف البشرة عمل “peeling” لغلق المسام وعلاج البثور، وبالنسبة لصاحبات للبشرة الجافة يفضل القيام بعملية التنظيف ثلاث مرات في السنة، أما بالنسبة للبشرة الدهنية يفضل عمل التنظيف باستمرار.

وأوضحت “نونا”، أن الليزر هو العلاج الفعال لإزالة شعر الوجه، وهو عبارة عن طاقة حرارية ترسل ذبذبات لتدخل إلى العنصر الذي يساعد على نمو الشعر لإزالته تماما من جذوره.

وأشارت خبيرة التجميل، إلى أنه يجب عمل تنظيف البشرة أو “البوتوكس” قبل عمل تقنية “المايكرو بليدنج” للحواجب، ليظل لون الحواجب ثابت من 6 إلى 8 أشهر على حسب نوع البشرة.

الأربعاء 11 يناير 2017
04:32 PM بتوقيت السعودية