أبراج

category
banner

صفات الميزان الجيدة

العدل والحكمة، متردد لا يتسرع في اتخاذ القرارات، الذكاء والفطنة، يحب الناس، حمامة سلام، يبحث عن تحسين علاقته مع من حوله، يقيم علاقات طيبة، يحب الجمال، كريم، محاور، يحب العائلة، نظيف، مناقش.

صفات الميزان السيئة

جريء دون تحفظ، يكره تلقي الأوامر من أحد، الإفراط في الحب والأكل، القلق والاضطراب، عصبي، عفوي، يكره الضجة، التقلب والتنقل من حال إلى حال، غير سري.

متفرقات

جريء دون تحفظ، يكره تلقي الأوامر من أحد، الإفراط في الحب والأكل، القلق والاضطراب، عصبي، عفوي، يكره الضجة، التقلب والتنقل من حال إلى حال، غير سري.

برج الميزان

برج الميزان ـ يوم السعد: الأحد. ـ رقم الحظ: 8. ـ المعدن جالب الحظ: الفضة. ـ الحجر جالب الحظ: الياقوت البني. ـ اللون جالب الحظ: الوردي. ـ الكوكب الحامي: الزهرة. ـ مرضه المتوقع: الكليتان. ـ شعاره: أنا أزين. ـ الطعام المفيد: الفريز.

صفات الميزان

محب للجمال والسلام، مرهف في الذوق والتعامل السلس، يعرف قيمة العمل، لأنه يكره طلب المساعدات ولذلك فهو دائماً يبحث عن عمل شريف يدر عليه المكاسب المالية ليعيش براحة ورفاهية، يحب العدل ولا ينسى من أحسن إليه، يحب الرفاهية والكمال والأناقة في التصرف واللباس، مبذر يوازن أموره المالية لكنه لا يتمالك نفسه أمام الجمال فيشتري حتى لو لم يلزمه، اجتماعي هذا المولود، الناس خبزه اليومي، يحب الناس بطريقة جميلة، فهو يهتم بهم ويمنحهم الحنان والرعاية والمال والتعاطف ويتكلم عنهم بالخير والمدح ولا يتوانى عن خدمتهم بكل ما يستطيع، ليّن ودبلوماسي ولبق، يكره النزاعات والشجارات، باحث دائم عن السلام ومع ذلك فهو يتميز بالعصبية والتسرع والعفوية والحساسية، ولكن هذا متوازن تماماً مع رقته ولطفه فهو دائماً في حال مزاجية بين هذا وذاك، فهو إما متسرع وينجز أموره بسرعة ويعمل كثيراً دون كلل أو ملل، وإما متكاسل ومتثاقل وملول بين هذا وذاك، هو المولود الميزان يكره الانفعالات القوية والضغط على أعصابه والجهد العقلي الكبير، رغم أنه يقوم به ولكن حسب حاجته القصوى ومزاجه، ثرثار، يحب الحوار بل يتعلم منه، فهو يستفزك لتحاوره، ليفهمك ويعرفك ويتعلم منك ويفرّج عن همه وهمك . الشخص الذي يهتم بآراء من حوله، بطيء في اتخاذ قراراته، يتحدث كثيراً عن قراراته حتى لتظن أنه لن ينفذها ولكن حين يبدأ بالتنفيذ لا يسمع آراء من حوله بل يتجه نحو التنفيذ بطريق مستقيم دون رجوع، أمين يوثق فيه، يكره اللف والدوران، لا ينفع لدور المتملّق والمجامل، مع أنه يجامل ولكن هذا راجع لدبلوماسيته وكرهه أن يخسر أحداً وليس لخداعه، فهو كالطفل المكشوف الذي لا يخدع ولا يغش ولا يعرف الكذب حتى، فيه الكثير من العناد والمحبة للكتاب أو التعلم وحب الموسيقى أو الرسم، فنان مرهف، كثير الحساسية، كثير المزاجية، لكنه محب ومسامح وغفور ومعطاء .

برج الميزان اليوم

الخميس 23 مارس 2017

حاول أن تكون أكثر مرونة فى عملك وأكثر حرصًا على مشاعر من يعملون معك، لأن بعض الناس أكثر حساسية مما تتوقع ولا توجه نقدًا قاسيًا فى العمل واحرص على طرح الحلول مع الانتقادات.

تتمتع اليوم بوجبة دسمة من الرومانسية، ومن المتوقع أن يقدم لك شريك حياتك هدية مفاجئة أو أكلة تحبها وتتمكن من الحديث معه بصفاء ورومانسية شديدة.

برج الميزان

الثلاثاء 21 مارس 2017

تحصل اليوم على الدعم من شخص ذو نفوذ، فلا تدع فرصة لإقناعه بعملك، فالوقت مناسب لك للحصول على ترقية أو زيادة مالية ولكن تجنب الحديث عن هذا الأمر مع الآخرين كما عليك أن تضبط انفعالك ولا تدع الأمور المزعجة تسيطر عليك.

عاطفياً.. تواجه تغييرات كثيرة، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيء إليك .

برج الميزان

الإثنين 20 مارس 2017

اليوم مناسب جدا للتفكير فى تفاصيل مشروعك الحديد، لكن بالضرورة ان تستعين بإحدى المختصين ليعاونك فى تنفيذ الخطوات الأولى لمشروعك.

انت تحتاج للاسترخاء والراحة خلال هذه الفترة، حتى يصبح الصعيد الصحى فى أحسن حالاته، ولكى تتخلص من حالة القلق التى تسيطر عليك منذ فترة.

برج الميزان

الأحد 19 مارس 2017

مشكلات علنية قد تشعرك بالتوتر وكأنك غير قادر على استيعاب ما يجري حولك فاعتمد الحنان والتودد ليمر هذا اليوم براحة فقد يحمل بعض المشكلات الصغيرة فلا تكن مزاجياً أو جارحاً في صراحتك وانتبه مراراً من أي تصعيد منفعل فقد تبدو عصبياً أو محبطاً، ما يجعلك تأخذ قرارات متسرعة، وأنصحك ألا تخسر أصدقاءك.

برج الميزان

السبت 18 مارس 2017

توقعاتك المادية غير جيدة وقد تحدث أشياء غير سارة في الأيام القادمة.

على الصعيد العاطفي ..في الوقت الحالي يجب أن تجعل شريك حياتك هو الاهتمام الأول والأخير.