إعلان

برج العقرب اليوم

الأحد 19 نوفمبر 2017

قد تجد نفسك أمام امتحان صعب، لكنّ ذلك قد يساعدك على اختبار قدراتك الحقيقية في مواجهة المصاعب.
عاطفياً: وقوفك إلى جانب الشريك يزيد إعجابه بك، ويعزّز الثقة الموجودة بينكما، ويزيدك حباً وإخلاصاً له.

break

برج العقرب

بـرج العقرب ـ يوم السعد: الثلاثاء. ـ رقم الحظ: 3. ـ المعدن جالب الحظ: الرصاص. ـ الحجر جالب الحظ: الياقوت الأحمر. ـ اللون جالب الحظ: الأحمر. ـ الكوكب الحامي: بلوتو. ـ مرضه المتوقع: الجهاز التناسلي. ـ شعاره: أنا أرغب. ـ الطعام المفيد: الخوخ.

صفات العقرب

المحلل المحقق الباحث الدائم عن الحقائق الحياتية والفلسفية وحقائق الماورائيات والنفس البشرية، المحب للسيطرة والوهب والعطاء والأخذ أيضاً، فهو يجب الأخذ كما يحب العطاء، لا يهم أنه يعطي مالاً ليأخذ ولاء أو عبودية من الآخرين، فهو يحب السيطرة على من حوله، خاصة أنه يستخدم العطاء المطلق ليتلقى الأخذ المطلق، لا يسمح بأنصاف الحلول ولا يحبها، كائن عصامي طموح يعرف ما يريد ويسعى لنيل مطالبه بكل الوسائل ابتداءً من الطرق السلمية إلى العنف، يكره الفشل والخسارة ولا يعرف كلمة لا، مستقل وقلما يلجأ لآراء من حوله بل هو يسمع ساعة موجودة في قلبه، ويتصرف على أساسها، يبحث طوال عمره عن الاحترام ممن حوله ولا يسمح لأي تهاون في هذا الموضوع؛ فهو حساس للمهانة حساسيته للموت، لأنه يكرههما بطريقة كبيرة، يحب الصداقات الدائمة ويبحث عن الدوام في كل أموره ابتداءً من عمله وأصدقائه وانتهاءً ببيته وزوجته وسيارته، لا يعرف كيف يعبر عن نفسه كما يجب إلا إذا كان يثق الثقة المفرطة في الآخر؛ وهذا لن يحصل إلا بعد تجارب كبيرة يخضع من حوله لها؛ فهو شكاك حتى يحصل على الحقيقة . إنه يغفر لك كل ما تريد ولكن إذا صارحته به وليس إذا اكتشفه بمفرده، لا تحاول أن تكذب على مولود العقرب فهو لن يغفر لك الكذب مطلقاً ولن يغفر لك الخيانة وسيظل يتذكرها مدى العمر، ولن ينسى أن يردها قبل أن يبتعد بصمت، هذا المولود الباحث عن الحقيقة دائماً، يكره المجاملة ولا يفعلها إلا مضطراً فهو الجاهز لقول الحقيقة ولتلقيها ولاحترامها مهما كانت . يكره الكسل رغم أنه من الكائنات البطيئة نوعاً ما ولكنه بطيء قبل القرار أو يحب أن يريح نفسه قبل أن يباشر أعماله؛ لأنه ينصرف لمشاغله من كل قلبه ويمنح كل أموره إحساسه الصادق، كرامته غالية عليه، يكره المهانة والذل ولا حلول وسط، إما عزة نفس أو موت، وإما حب مفرط أو كره شديد، صاحب سر ومتكتم، لا يسمح لأحد أن يدخل في عوالمه الداخلية، إذا أحبك فلن يخونك أو يغدر بك وسيمنحك الحب للأبد، وإذا كرهك فلن يجاملك وستكون أنت أول شخص يعرف أنه لا يحبك، يحب المجابهة والمنافسة وهي تخرج أفضل ما فيه من فضائل، غيور جداً على من يحبهم، وهذا راجع إلى أنه يحب بكل مشاعره.

صفات العقرب الجيدة

قوي، ثابت، لا يعرف الاستسلام، لائق، شجاع، جلود، صبور، يتحكم بعواطفه، لا يضعف بسهولة يحمي الضعفاء، يكره الظلم، لطيف، كريم، سياسي، كتوم، أحلامه صحيحة، حاسته السادسة كبيرة جداً.

صفات العقرب السيئة

عصبي جداً إذا استفز، يكره الكذب ويعتبره غدراً كبيراً، بارد، بطيء في اتخاذ القرارات، يحب حياة اللهو، عنيد، مسيطر، يبطش حين يشعر بالغدر، غيور، متملك.

متفرقات

عصبي جداً إذا استفز، يكره الكذب ويعتبره غدراً كبيراً، بارد، بطيء في اتخاذ القرارات، يحب حياة اللهو، عنيد، مسيطر، يبطش حين يشعر بالغدر، غيور، متملك.