أبراج

category
banner

صفات الدلو الجيدة

متفائل، صريح، محبوب، طيب القلب، صادق في مشاعره، واضح، منفتح، متمسك بالحرية، يسعى لتحقيق النجاح، محاور ومناقش، يحترم العلاقات العاطفية، صاحب مبدأ، مثالي، كريم، مغامر، متحمس.

صفات الدلو السيئة

العناد عندما يجد عوائق، شهواني، يعيش يومه، يبالغ في انفعالاته، يندم على أمور لم يجرّبها، متمرد، عصبي، واضح وصريح وغير سري، لا يركز على هدف.

متفرقات

العناد عندما يجد عوائق، شهواني، يعيش يومه، يبالغ في انفعالاته، يندم على أمور لم يجرّبها، متمرد، عصبي، واضح وصريح وغير سري، لا يركز على هدف.

برج الدلو

برج الدلو ـ يوم السعد: الخميس. ـ رقم الحظ: 9. ـ المعدن جالب الحظ: الذهب الأبيض. ـ الحجر جالب الحظ: الفيروز الأزرق. ـ اللون جالب الحظ: الأزرق النيلي. ـ الكوكب الحامي: أورانوس. ـ مرضه المتوقع: دوران الدم. ـ شعاره: أنا أعرف. ـ الطعام المفيد: الرمان.

صفات الدلو

المثالية من أهم صفات برج الدلو، مستقل ومليء بالنوايا الحسنة، محب لمن حوله، يمنحهم وبكرم وبمحبة لأنه محب للإنسانية، ولا يفكر في الإساءة لمن أساء له؛ فهو حامل لواء التسامح والرغبة أن يكون من حوله أحراراً في اتخاذ قراراتهم وأولهم هو، والسبب كرهه للقيد وعدم تبديله حريته بمال العالم فهو متمرد ومستقل، محب لأخذ القرارات بمفرده ودون ضغوط، عصبي ومنفعل ولكن بمزاجية، فأنت لن تعرف ما الذي يستفز الدلو، الحقيقة أن مزاجه هو الذي يتحكم بهذا الموضوع، كما أنه نشيط، متسرع، قراراته مرتجلة، قليل التفكير فيما يجب فعله قبل أن يفعله، غير محب للاستقرار، محب للسفر وللعلاقات العامة، فأنت تزعجه أيما إزعاج إذا أغلقت عليه باباً بدون أصدقاء ومنعت عنه الاتصالات أو الأصدقاء، رغم أنه يحب أن يظل وحده بعض الأحيان ولكن ليأخذ قرارات في أمور مهمة، ومع ذلك لن يتضايق من وجود الآخرين، يحب الواجب ويهدي من حوله بكل المناسبات ولن يتوانى عن مساعدة من حوله وبدون أن يطلبوا، بليغ في كلامه، معبر عن ذاته، شفاف، ما داخله هو نفسه ما يقوله، فهو لا يملك القدرة على الكذب أو الغش، مُثله عليا، يحب الحضارة والتكنولوجيا والتعلم والثقافة، طفل من الداخل، صداقاته كثيرة ومن كل الجنسيات والطبقات، يهمه الجوهر أكثر من الخارج ولا ينساق وراء أوهام البذخ الخارجي، فهو الباحث عن الكمال، المؤمن بأن الكمال أهم من المال.

برج الدلو اليوم

الخميس 30 مارس 2017

يطرأ حدث ما ما قد يؤجل بعض مشاريعك، وقد تضطر إلى تأجيل سفر مثلاً، أو يستجد ما يجعلك تعدّل في بعض خططك العملية.
عاطفيا.. تعيد اليوم النظر في الكثير من الأمور التى تشعر أنك تسرعت بشأنها مع الشريك .

برج الدلو

الأربعاء 29 مارس 2017

يمنحك أصدقاؤك الشخصيون المساعدات والتأييد ويعززون ثقتك بنفسك وقد يدلونك على طريق جديد لحياتك فالفرص سعيدة لتحسين وتعديل في حياتك الشخصية والعملية وحتى المالية والأهم أنك تتلقى المساعدات لتحقيق هدف كبير عن طريق أصدقاء يدعمون خطواتك.

برج الدلو

الثلاثاء 28 مارس 2017

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر

برج الدلو

الإثنين 27 مارس 2017

جاحك باهر، فأنت تبني أسساً صلبة كالصخر ولن يقوى أحد على تدميرها

عاطفياً..  دع قلبك يقرر واعط عقلك إجازة طويلة وامنح الشريك فرصة التعبير عن مشاعره

برج الدلو

الأحد 26 مارس 2017

اليوم ستشعر بالإرهاق الشديد بعد تكليفك بالمزيد من المهام، لا تجعل الأجواء السلبية المحيطة بك تجعل حالتك المزاجية متوترة .

تشعر أنك تنجح اخيراً في كسب قلب الحبيب إلى جانبك. خطوة إيجابية في العلاقة .