أبراج

category
banner

صفات الحوت الجيدة

حنون، متسامح، أنيق، جذاب، تهمه الراحة والسعادة، يرغب في حياة هادئة، يرى العالم من منظار وردي، لطيف، رومانسي، خجول، متواضع، دبلوماسي، محبوب، لا يحب الشجارات، ليّن.

صفات الحوت السيئة

سري، أحياناً داخله شيء وخارجه شيء، مجامل، انتهازي، لا يفكر في الغد، خاصة على الصعيد المالي، غير مستقر في آرائه.

متفرقات

سري، أحياناً داخله شيء وخارجه شيء، مجامل، انتهازي، لا يفكر في الغد، خاصة على الصعيد المالي، غير مستقر في آرائه.

برج الحوت

برج الحوت ـ يوم السعد: الأحد. ـ رقم الحظ: 7. ـ المعدن جالب الحظ: الذهب الأبيض. ـ الحجر جالب الحظ: الياقوت الأبيض والمرجان. ـ اللون جالب الحظ: البنفسجي والأزرق. ـ الكوكب الحامي: نبتون. ـ مرضه المتوقع: في القدمين، والهرمونات. ـ شعاره: أنا أؤمن. ـ الطعام المفيد: الزبيب والتمر.

صفات الحوت

سريع التأثر، محب لعائلته وأصدقائه، شخص حساس وفي حال عدم إخلاصه لك اسأل نفسك عما فعلته معه حتى تصرف معك هكذا، يملك حاسة سادسة تفهم الماضي وتتذكره وتشاهد المستقبل وتحذره، شديد الطيبة، كريم، متسامح، لا يحمل حقداً ولا غلاً، مع العلم أنه يتذكر أدق التفاصيل للسيئ والحسن على حد سواء، شكاك في الآخرين ولكن ليس إلى درجة تأثير شكه في تعامله، شديد الجاذبية، شديد التكيف والتأقلم، محبوب ومحترم، هادئ، مرح ويحب النكتة والجلسة الظريفة، يكره الوقاحة ويحب الصراحة ولكن ضمن الحدود المقبولة اللبقة، يوجد فيه كثير من الحنان الذي يستطيع أن يمنحه لمن يختاره قلبه وعقله وإحساسه، حاول أن تنبهه ألا يفشي أسرارك في حال أخبرته بها، لأنه قابل أن يقولها بدون أن يقصد، حساسيته تجعل الجروح في نفسه كبيرة لكنه يرفض أن يشرحها لمن حوله، بل يعطيك دائماً وجهاً مكابراً وهادئاً ومتفهماً، خاصة أنه مستمع جيد لكل مشكلاتك ولا يتردد في مساعدتك في حلها، يغرق أحياناً في الوهم، ما يجعله منعزلاً أو مكتئباً وقليل التواصل مع من حوله والسبب أيضاً خجله الداخلي الذي لا يسمح لأحد بمشاهدته، مفكر عميق ولطيف، دبلوماسي، لبق قلما يصل لشجارات مع من حوله، بل يؤمن بأهمية الحوار والنقاش، يملك الحظ الذي يهبه إياه القدر لكنه يقع ضحية للمحتالين لطيبة قلبه.

برج الحوت اليوم

الأربعاء 01 مارس 2017

تتميز بسرعة بديهتك وبأفكارك المقنعة وتنجز أعمالاً ناجحة تثير دهشة أرباب العمل.

برج الحوت

الإثنين 20 فبراير 2017

أنت كنت فى حالة مزاجية سيئة، لكنك اليوم ترغب فى أن تكون أكثر رومانسية وأكثر اجتماعية أيضا مع جميع من حولك، لكنك ما زلت تبحث عن شريك حياتك.

برج الحوت

الأحد 19 فبراير 2017

خصص الفترة القادمة للقيام بالواجبات العائلية  ، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع.

برج الحوت

السبت 18 فبراير 2017

تقوم بعملك بشكل منتظم جدا ولكن عليك أن تحذر من أصدقاء السوء الذين يرغبون فى اصطياد أخطائك .

 

برج الحوت

الجمعة 17 فبراير 2017

ستوضع فى الصعيد المهنى قواعد جديدة لسير العمل قد تكون مريحة بنسبة كبيرة لك.