برج الجوزاء اليوم

السبت 24 يونيو 2017
تصل إلى مرحلة تجد نفسك وحيداً وغير مرغوب بك، عندها لن يكون سهلاً عليك إعادة الأمور إلى ما كانت عليه سابقاً
عاطفياً: إحرص على سمعة الحبيب ولا تورّطه في أمور لا تليق به، فهذا أمر غير لائق بك أيضاً ويضع سمعتك على المحك
break

برج الجوزاء

بـرج الجوزاء ـ يوم السعد: الأربعاء. ـ رقم الحظ: 4. ـ المعدن جالب الحظ: الزئبق. ـ الحجر جالب الحظ: الياقوت الأصفر. ـ اللون جالب الحظ: ألوان قوس قزح. ـ الكوكب الحامي: عطارد. ـ مرضه المتوقع: تنفس، دماغ. ـ شعاره: أنا أفكر. ـ الطعام المفيد: الخس.

صفات الجوزاء

صـفات الجوزاء محب للتجديد والتغيير بين لحظة وأخرى يعيش بين الانفعال الشديد والفرح الشديد، يكره الصبر، لا يحتمل الروتين، أكثر ما يحبه هو أن يتمكن من التعبير عن مشاعره كما يريد، محب للسفر ورؤية الجديد ولغته هي المؤثر في التواصل مع غيره ومعرفته بمن حوله؛ فهو يفخر بأنه يستطيع أن ينتزع من الآخرين كل ما يريد بالاستفزاز حيناً وبالأسئلة حيناً آخر؛ فهو المحقق الفضولي المشغول دائماً الذي لا يعرف الجلوس، وهو يملك طاقة لو توزعت على أربعة أشخاص لعاشوا حياة سعيدة، كما أن من صفاته المرح، السخرية حتى على نفسه، الناقد لكل ما حوله وهو من أكثر الأشخاص القادرين على تحويل المآسي لضحكات، المتحدث الأول في دائرة الأبراج الغربية، يحب التغيير في كل ما يحيط به؛ في الأصدقاء والعمل والأماكن والأنماط وأنواع الموسيقى، لا شيء فيه غير خاضع للتغيير، كل عام تشعر أنه يختلف عن العام الذي سبقه، عصبي لكن عصبيته تتجلى في نقاشات متحمسة وإذا انفعل وثار فإن غضبه لن يدوم كثيراً، ذكي، عقله يستوعب النقاشات والتفصيلات والحوارات والأرقام بسرعة البرق ويجيب على أي سؤال تسأله إياه حتى لو لم يكن يعرف الإجابة، فهو قادر على التملص من قول لا أعرف بجواب يقنعك، المتأخر دائماً على المواعيد بأعذار شتى وهو جاهز ليشرح لك أنه لم يقصد وطبعاً هو لم يقصد، والدليل جاهز وهو كم عدد المرات التي وصل فيها مبكراً عن موعده، وعلى كلٍّ فهو سيأتي إما مبكراً وإما متأخراً، وعلى الرغم من كل هذه العصبية والثرثرة والوضوح والحماس إلا أنه محاور من الطراز الأول وقادر على أن يخفي مصالحه ليريك وجهاً مرحاً، دون أن تعرف نواياه الحقيقية ودائماً سلْ نفسك في علاقتك مع الجوزاء، ما مصلحته في علاقته معك؟ كما أنه محب للتعلم، محب للتجارة، محب للمال، محب للظهور، يكره الوحدة، يكره البخل، يكره الروتين، يكره البطء.

صفات الجوزاء الجيدة

الصفات الجيدة مستقل، متكيف، رقيق، ذكي جداً، لطيف، جذاب، يحب الحياة والسفر، سريع الحركة، مؤثر فيمن حوله يحب الجديد، مرح، سلمي، كريم يحب الضيوف، قلبه طيب.

صفات الجوزاء السيئة

الصفات السيئة التردد وتغير الآراء بسرعة، عصبي، فضولي، مهمل لصحته، قليل الصبر وملول، ميال للسخرية، يتكلم بسرعة ويسكت بسرعة، انتهازي، مزدوج في العلاقات.

متفرقات

الصفات السيئة التردد وتغير الآراء بسرعة، عصبي، فضولي، مهمل لصحته، قليل الصبر وملول، ميال للسخرية، يتكلم بسرعة ويسكت بسرعة، انتهازي، مزدوج في العلاقات.