أبراج

category
banner

صفات الثور الجيدة

صامد، ناجح، لطيف، حنون، عاطفي، جذاب، شجاع، مضحٍ، يحب الطبيعة والأرض، يحب النظافة، يحب العائلة.

صفات الثور السيئة

غيور، في بعض الأحيان لا يسامح، متملك، شكّاك، يحب الوحدة والعزلة، يحب السيطرة، إذا غضبَ حطّم كل ما حوله، مشاكس، غامض يتمسك بآرائه ولا يسمع المشورة.

متفرقات

غيور، في بعض الأحيان لا يسامح، متملك، شكّاك، يحب الوحدة والعزلة، يحب السيطرة، إذا غضبَ حطّم كل ما حوله، مشاكس، غامض يتمسك بآرائه ولا يسمع المشورة.

برج الثور

بـرج الثور ـ يوم السعد: الجمعة. ـ رقم الحظ: 9. ـ المعدن جالب الحظ: البلاتين. ـ الحجر جالب الحظ: الزمرد. ـ اللون جالب الحظ: الأخضر. ـ الكوكب الحامي: الزهرة. ـ مرضه المتوقع: بلعوم، حلق. ـ شعاره: أنا أملك. ـ الطعام المفيد: الملفوف.

صفات الثور

إنه صاحب كوكب الحب والسلام والمحبة ومد أواصر المحبة والتواصل مع الآخرين بحب ولكن الحب الفاعل والصامت وليس الحب الصاخب. ومولود الثور الرومانسي الذي ينقصه التعبير دائماً محب لمن حوله ومحب لأن يكون مسؤولاً عنهم وعن كل متطلباتهم وحاجاتهم، لطيف، حنون ولكن نقطة ضعفه هي إحساسه المفرط بكرامته، وخاصة حين يعبر بصدق عن حبه أو عواطفه فلا تفكر حتى أن تجرح كرامته، هذا الكائن المحب للبيت، حنون وعطوف على أولاده، وهو نفسه الإنسان الصبور على المصائب، الصبور على العمل لأربع وعشرين ساعة دون ملل أو كلل، وهو مخلوق عصامي يبني نفسه بنفسه بعمله وجده وتصميمه على النجاح وثقته في النجاح وكرهه للفشل، ثابت في قراراته والتي لن يتزحزح عنها لو كان مقتنعاً مهما كان السبب، محب العزلة ومحب الصمت، محب لأن يحل مشكلاته بمفرده، محب لأن تكون معه صريحاً ويكره المجاملة ولا يعرفها، ولا يحتمل السيطرة عليه ويحتج على الآخرين إذا فكروا في السيطرة عليه أو إعطاء الأوامر لكنه يتميز بالعدل وحب النظام ويطبّق هذا على نفسه أولاً؛ فلا يمكن أن يسنّ قانوناً لا يلتزم به هو نفسه، إنه رجل محب للجلوس في المنزل، محب لبيته وعائلته وزوجته وأشيائه الخاصة كجهاز التلفاز والتلفون ومخدته الخاصة ولن تشاهده يغيّرها إلا بعد تلفها، عصبي، لكنه يتألم بصمت ولا يسمح بأن يشاهده الآخرون إلا بوجهه الواثق القوي، يكره أن يرى أحد لحظات ضعفه وهي كثيرة ولأسباب عدة؛ لمجرد الإشفاق على مظلوم أو امرأة عجوز أو رجل مفلس أو طفل ضعيف، وكل هذا يجعله يبكي بدون تردد ولكن قلما يسمح لأحد أن يشاهد هذه اللحظات، كما أنه متوازن اقتصادياً، مهذب، محتشم، محب للصراحة وكاره للوقاحة، بطيء في اتخاذ القرار لكنه منجز وفعال، ثابت وإذا قال فعل، يملك التفكير السليم والقدرة على الدخول في عمق الأشياء وجوهرها دون أن تعنيه المظاهر، يعرف كيف يصل إلى ما يريد.

برج الثور اليوم

الخميس 30 مارس 2017

من السابق لأوانه في الوقت الحالي أن تقرر الاستقلال بحياتك، ما تزال هناك الكثير من الأمور التي عليك معالجتها أولاً.

برج الثور

الأربعاء 29 مارس 2017

اليوم سيكون مشحوناً بالانفعالات السلبية أو الحزن على قريب أو قلق على أمور صحية تخص أحد المقربين فلا تثر المشكلات التي قد تؤدي إلى نزاعات ولا تنسَ أنك من الأشخاص العصبيين الذين يردون بعفوية فلا تضخم الأمور الصغيرة وقلل من هفواتك الصغيرة التي ترتكبها بدون انتباه.

برج الثور

الثلاثاء 28 مارس 2017

إحذر ارتكاب أيّ أخطاء قد تندم عليها لاحقاً وحاول أن تبحث عن فرص عمل جديدة

برج الثور

الإثنين 27 مارس 2017

تحتاج مزيدا من التركيز فى عملك وإنجاز مهامك خلال الفترة المقبلة، والنقاش مع رؤسائك بشكل موضوعى فى المهام التى يصعب عليك القيام بها.

عاطفياً.. علاقتك بشريك حياتك غير مستقرة، فكثيرا ما تفكر فى الانفصال عنه نتيجة توتر المشاعر بينكما، فكر جيدا قبل اتخاذ هذا القرار.

برج الثور

الأحد 26 مارس 2017

قد يطرأ ما يثير اشمئزازك أو غضبك في المجال المهني، ربما تعرض منزلك للبيع أو يأتيك شار يغريك بثمن عالٍ، وقد تدفعك الانفعالات الى القبول أو الرفض.