break

8 لمحات جديدة في مكياج نجمات الغولدن غلوب .. أبرزها اختفاء “الآيلاينر”

الثلاثاء 10 يناير 2017
07:23 PM بتوقيت السعودية

لم يعد ما ترتديه النجمات فقط هو ما يتصدر لعرش الموضة، وإنما مكياجهن أيضا، خاصة ذلك الذي يعتمدونه في حفلات توزيع الجوائز العالمية، ليصبح أيقونة للعام كله، وإذا كنتِ من المتابعات لكل جديد في عالم المكياج، إليكِ بعض النقاط الهامة التي لجأت إليها نجمات هوليوود في حفل الغولدن غلوب .

1-أحمر غامق

اعتمدت إطلالات العديد من النجوم على سجادة الغولدن غلوب على أحمر شفاه داكن في إطلالة مميزة وقوية، فاللون الأحمر بدرجاته القوية يتماشي مع مختلف درجات البشرة الغامقة والفاتحة، كما أنه ضمن أبرز صيحات هذا الموسم.

2-ظلال عيون هادئ

الاعتماد على الدرجات الخفيفة والهادئة مثل البني أو لمسات الزهري كانت أكثر ما يميز مكياج النجمات، وبهذا الأسلوب تحصلين دائما على إطلالة رقيقة وهادئة، والأهم أنها تبرز ملامح الوجه.

3-القليل من اللمعان

الاعتماد على ظلال عيون هادئ لا يعني عدم الحصول على نظرة جريئة ومميزة من خلال القليل من المواد اللامعة، فبعض اللمعان الفضي أو الذهبي يمنح الوجه إشراقه ونوع من التألق، خاصة عند مزجه مع درجات هادئة إلى حد كبير.

4-Nude

أسلوب بسيط لإبراز جمالك، فبعيدا عن درجات الأحمر الداكن، كانت الشفاه الـ nude هي الخيار المفضل لدى نجمات الغولدن غلوب، فبإضافة بعض الـlip gloss أو بدونه، ظلت هذه الدرجة الطبيعية للشفاه هي أكثر ما يميز هذه الإطلالة.

5-جانب واحد

ساد أسلوب التسعينات في تقسيم الشعر في الحفل، حيث لا يظهر خط المنتصف وتتم إزاحة الشعر على جانب واحد من الوجه، وهذه الطريقة تتماشي مع الشعر المنسدل أو المشدود من الخلف، وبالتالي يسهل التحكم في الشعر.

6-حواجب سميكة

الحواجب تضع إطار عام للوجه، فما بالك عندما تكون أكثر سماكة بدرجات البني والأسود، فهذه الإطلالة تبرز الملامح بشدة وتلفت الانتباه إلى  تفاصيل العين، ولكن حاولي الحفاظ دائما على مظهر طبيعي غير متكلف.

7-خدود زهرية

بعيدا عن درجات البني أو البرتقالي التي يمكن إضافتهم لمكياج السهرة، يبقى للمظهر الطبيعي الزهري للخدود سحر خاص، فلا داعي لوضع أحمر الخدود حتى نهاية عظمة الخد، لأن هذه الطريقة لم تعد دارجة، ومن الأفضل الاكتفاء ببداية الخد للحصول على مظهر طبيعي أكثر.

8-بدون eyeliner

اختفت تماما رسومات العين القوية هذا العام من السجادة الحمراء، فنلاحظ أن النجمات احتفظوا بمظهر ناعم أكثر مع خطوط بسيطة جدا لتحديد العين، في حين أن البعض تخلى عنها تماما.