break

7 أفكار مختلفة لطاولة القهوة اعتمدي إحداها في 2017

الثلاثاء 10 يناير 2017
07:30 AM بتوقيت السعودية

طاولة واحدة في منتصف غرفة الجلوس، تعتبر الطاولة الأهم في المنزل، لذلك طوال سنوات كانت لها تصميمات عملية محدودة ولكن في 2017 هناك تصاميم مختلفة تجمع بين الطابع العملي المريح لهذه الطاولات و أناقة التصاميم.

الآن يمكنك التخلي عن النمط التقليدي لطاولات القهوة ، والتعامل معها كأي قطعة ديكور أخرى يمكنها أن تضيف إلى غرفتك طابعا مميزا يكمل الأثاث الموجود بالغرفة.

1- إكريليك

اختيار طاولة من مصنوعة بالكامل من الإكريليك ستعطي نزلك أسلوب ديكور أقرب للـ eclectic، فرغم أنها بسيطة جدا إلا أنها تحمل فكرة عصرية وناعمة خاصة عند استخدام هذا الأسلوب مع طاولات القهوة.

2- mixed metal

عندما يمتزج النحاس أو الفضة مع الزجاج في أشكال هندسية مخلفة يعطيك طاولة للقهوة ذات مظهر أنيق ويمكنها أن تتماشي مع تصميم غرفة الجلوس أيا كان، فهذا المزج يعطى تأثير قوى عن أي طاولة أخرى.

3- الرخام

يمكنك استغلال طاولة القهوة لإضافة لمسة من الرخام إلى منزلك، فهو الصيحة الأبرز في عالم الديكور هذا العام، خاصة الأبيض منه، ولأسلوب عصري أكثر يمكنك التخلي عن أي إطار لامع للرخام بحيث يبدو طبيعي أكثر.

4-  Picasso

طريقة مودرن أكثر لاختيار طاولة القهوة، حيث تجمع بين الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض أو الأسود والرمادي مع لوح زجاجي والتصميم العصري المختلف لهذه الطاولات، لذلك تعتبر هذه الطاولة إضافة إلى غرفة المعيشة فهي أكثر جاذبية.

5- جذوع الشجر

أسلوب طبيعي حاد لطاولة القهوة، فعلى الرغم من الفكرة العصرية لهذا التصميم إلا أنه يتماشي أيضا مع الديكور الكلاسيك والألوان الهادئة حيث يكسر هذا الهدوء ويسمح لك بمزج الخامات والأفكار مع بعضها البعض في غرفة المعيشة.

6- ألواح الخشب

طريقة أخرى لإضافة النمط الطبيعي إلى منزلك، فعندما تكون طاولة القهوة مصنوعة من ألواح الخشب غير المصقول ستعطى طابع فريد لمنزلك، حيث تحتفظ بدرجات الأوان الطبيعية دون تدخل تقريبا، ولكن يمكن اختيار نوع لامع لنفس هذا التصميم ليبدو أقل حدة.

7-  أكثر من طاولة

عادة ما تكون طاولة القهوة واحدة فقط كبيرة أو متوسطة الحجم، ولكن يمكنك التخلص من هذا الأسلوب والاعتماد على أكثر من طاولة كل منهم تحمل لون مختلف، ولكن يجب أن تكون جميع الطاولات بنفس الحجم ونفس التصميم.