break

6 طرق لاعتماد فرو الأغنام كجزء من ديكور منزلك

الأربعاء 11 يناير 2017
08:00 AM بتوقيت السعودية

قطع بسيطة وصغيرة ولكن سيكون لها تأثير كبير عندما تكون جزءا من ديكور منزلك، وأحد هذه القطع هي الـsheepskin، والتي تختلف تماما عن فرو الأغنام ، فالفرو أكثر نعومة وأقل دفئا وراحة، إلا أن تلك المصنوعة من الغنم تمنح المكان الدفء اللازم في الشتاء والراحة خلال الصيف.

إعلان

1-الدفء في غرفة النوم

يمكنك إضافته على الأرض كقطعة على أرضية غرفة النوم، فهي صغيرة ومناسبة تماما لجانبي السرير، حيث تمنحك الدفء خلال فصل الشتاء، كما أنها ناعمة جدا، وستمنحك شعورا جيدا طوال اليوم.

[foogallery id=”297843″]

2-غرفة الجلوس

يمكنك إضافتها أيضا إلى غرفة الجلوس، وليس على الأرضية فحسب، بل يمكنك وضعها على ظهر الأريكة أو المقعد الجانبي، فتضيف المزيد من الخامات إلى غرفة الجلوس وتعطيها مظهر مختلف.

[foogallery id=”297812″]

3-ألوان متعددة

لا تقيدي نفسك بدرجات البيج، فرغم أنها الأكثر انتشارا، إلا أن  الـsheepskin متعددة الألوان، فيمكن مزج الرمادي مع الأبيض للحصول على المزيد من التنوع أو البني مع الأبيض، وبهذه الطريقة يمكنك دمجها مع ديكور منزلك بسهولة.

[foogallery id=”297855″]

4-مظهر بوهيمي أكثر

خامات مثل الـsheepskin أو الـCowhide تمنح منزلك طابع بوهيمي أكثر ولكن بأناقة وتميز، فهو قطعة تحمل الأسلوب الغجري بسبب خامتها الناعمة جدا وليس ألوانها، كما أنها تضيف إلى غرف المنزل بعد آخر.

[foogallery id=”297857″]

5-مدخل المنزل

يمكنك استبدال السجادة التقليدية بقطعة منها للأرض في مدخل منزلك أو مزجها مع الخشب لمظهر حاد أكثر، فهي أنيقة خاصة إذا كانت ملونة، ولكنها تعطي انطباع جريء عن اختيارك لديكور المنزل ككل، ورغم ذلك سيحبها الجميع.

[foogallery id=”297860″]

6- للمكتب

قد يبدو الأمر غريبا بعض الشيء ولكن الـsheepskin تناسب المكتب تماما، فهي مريحة ودافئة جدا، وبالتالي ستحبين وجودها في المكتب دائما، ويمكنك استغلالها للشعور بالراحة أكثر.

[foogallery id=”297861″]

7-مقاعد وطاولات

اختيار مقعد من الخوص أو مقعد معلق من القماش ينقصه دائما قطعة من الـsheepskin، فهي تكمل هذه الإطلالة وتعطيها أسلوب مختلف، خاصة إذا كانت في أحد أركان غرفة الضيوف أو في مكان مخصص للقراءة.

[foogallery id=”297877″]

المصدر: صفا إبراهيم ـ روتانا

الأربعاء 11 يناير 2017
08:00 AM بتوقيت السعودية