إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
الجدي
break

6 أسرار للإيقاع برجل «الجدي»

الخميس 04 يناير 2018
05:38 PM بتوقيت السعودية

رجل برج الجدي متحفظ وكتوم إلى حد بعيد، فحين ترينه ستظنين أنه من الصعب إيقاعه في الحب، لكن ما أن يحدث فإن علاقته مع من يحبها تستمر لفترة طويلة، بسبب ميله إلى الاستقرار، ويبقى السؤال كيف يمكن أن توقعي برجل “الجدي”؟

إعلان

– خاطبي عقله:
أول خطوة عليكِ فعلها لكسب حب مولود برج الجدي، هي العقلانية، فالعلاقات لدى رجل هذا البرج لا تقتصر فقط على الحب والرومانسية، بل إن الجزء الأكبر منها هو الجانب العقلاني، فهو يختار شريكته على أساس شروط وضعها بعقله، تضمن له الحياة بالشكل الذي يرسمه، وتضمن له الاستقرار الذي ينشده.

– كوني طموحة:
مواليد برج الجدي طموحين بشكل عام، وينجذبون إلى الشخصيات الطموحة، فهم يميلون إلى المرأة التي ترسم مستقبلها بوضوح وتسعى لتحقيق النجاحات، إلى جانب أنه يبحث أيضا عن تلك المرأة التي تساعده فى الوصول إلى أحلامه وتشجعه دائما.
ويجب أيضا أن تعرفي شيئا مهما هو أن مولود الجدي يخطط للمستقبل البعيد، ولا يكتفي بالتخطيط لفترات قصيرة، ويجب أن تكوني مثله حتى تضمني العيش معه في هدوء واستقرار.

– تفهمي كتمانه للمشاعر:
مولود برج الجدي رغم عمليته الشديدة فإن من داخله هو إنسان شديد الرومانسية، لكنه يحرص على عدم إظهار مشاعره حتى يتأكد منها ومن الطرف الآخر، لذلك عليك فهم هذه النقطة وعدم اتهامه باللامبالاة، لأن هذا يشعره أنك لاتفهمه وغير مناسبة له.

– الاهتمام بالمظهر:
مولود برج الجدي يحب المرأة التي تهتم بنفسها حتى وإن لم ترتد ملابسها وفقا للموضة، لكن يجب أن تكون مهندمة، وملابسها متناسقة غير مبالغة، فهو على الرغم من عمليته ينجذب إلى المرأة التي تشعر بأنوثتها وتهتم بمظهرها.

– حافظة للأسرار:
من الصفات أيضا التي يتحلى بها مولود برج الجدي أنه كتوم ولا يحب أن يعرف أي شخص عنه شيء، لذلك إذا اصبحتِ شريكته هذا يعني أنه سيشاركك أسرار، لذلك يجب أن تحفظيها ولا تكتمي أسراره لأنه إن اكتشف مشاركتك إيها مع أحد ربما ستفقدي ثقته إلى الأبد.

– إدمان العمل:
أخيرا يجب أن تتفهمي إدمان مولود برج الجدي لعمله ولا تكثري من شكاواك بسبب قضائه الكثير من الوقت في العمل، فهو ينتظر منك التشجيع والمساندة.

ممرضة تعبث بطفل حديث الولادة بالطائف

شاهد أيضاً:

المصدر :- مي الرشيد – روتانا

الخميس 04 يناير 2018
05:38 PM بتوقيت السعودية