إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

5 نصائح تساعدك في اختيار مقاعد غرفة المعيشة

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:06 AM بتوقيت السعودية

إذا أردت أن تضيفي هالة من الأناقة والرقي والراحة لغرفة المعيشة الخاصة بك، حتى وإن كانت صغيرة الحجم فأنت بحاجة إلى قراءة هذا الموضوع الذي سيساعدك في كيفية اختيار مقاعد الجلوس الأنسب لهذه الغرفة.

إعلان

عندما يتعلق الأمر بشراء مقاعد غرفة المعيشة يجب أن تدركي أن هذه المقاعد لها هدف مختلف تماماً عن بقية المقاعد بشكل عام، إذ إن معظم الأنشطة الخاصة بالأسرة تحدث غالباً في غرفة المعيشة سواء بإجراء المناقشات العائلية أو تناول الطعام أو مشاهدة التلفاز أو حتى النوم، وإليك النصائح:

1ـ قبل أي شيء يجب أن تنظري إلى حجم غرفة المعيشة الخاصة بك من أجل الحصول على قطع الأثاث المناسبة بقياس أبعاد الغرفة بدقة، واختيار المقاعد التي تتناسب مع هذه القياسات.

2ـ لإعطاء غرفة المعيشة الخاصة بك نظرة أنيقة اختاري نوعين من المقاعد مثل مقعدين صغيرين لهما لون واحد يختلف عن لون الأريكة الأساسية، ولكن ينسجم معها في نفس الوقت.

3ـ للاستمتاع بالأوقات التي تقضينها في غرفة المعيشة اختاري المقاعد المريحة التي تدعم الظهر والمزودة بالوسائد، ولمزيد من الراحة اختاري المقعد الذي يحتوي على حامل للأكواب لتتمتعي بقهوتك المفضلة أثناء جلوسك عليه.

4ـ إذا كنت ترغبين في إيجاد جو من الاسترخاء بغرفة المعيشة عليك اختيار المقعد الذي يمكن تحويله إلى تخت لمزيد من الراحة والرفاهية.

5ـ يمكنك اختيار المقاعد المتعددة الاستخدامات التي تحتوي على وحدات تخزين ومساند لوضع حاسوبك الآلي أو مشروبك للتغلب على المساحة المحدودة للغرفة.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:06 AM بتوقيت السعودية