إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
رأس السنة
break

4 أبراج تفضل قضاء ليلة رأس السنة مع العائلة والأصدقاء

الإثنين 25 ديسمبر 2017
04:26 PM بتوقيت السعودية

يختلف مكان قضاء ليلة رأس السنة من شخص إلى آخر، فالبعض يفضل البحث عن حفلات صاخبة يودع بها العام المنصرم، والبعض الآخر يفضل الجلوس وسط العائلة والأصدقاء، والصنف الأخير هم: أصحاب هذه الابراج.

إعلان

برج الثور
رمز السعادة لدى مولود برج الثور، هو بيت مريح مع أهله، وأصدقائه المقربين، ستجد مولود برج الثور في نهاية العالم، لا يبحث عن حفل أو سهرة بل سيحضر تجمع بسيط في بيته، أو يقبل الدعوة من المقربين منه لقضاء ليلة نهاية العام مع الأشخاص، الذين يحبهم ويتمنى لهم أمنيات طيبة.

برج الجدي
مولود برج الجدي العائلة هى رقم واحد في حياته، من الممكن أن يميل أحيانا إلى قضاء ليلة رأس السنة في الخارج، لكن في الأغلب سيحب أن يجمع عائلته أو أصدقاءه لعشاء أعده هو بنفسه، ومشاهدة فيلم كلاسيكي، فمولود برج الجدي يميل إلى التقليدية في الكثير من الأحيان، لكن تأكد أنك ستقضي ليلة لن تنسها معه فهو سيعيد برنامج للسهرة في المنزل مناسب لكل المدعوين.

برج الأسد
مولود برج الأسد طبيعيته مخالفة تماما للبرجين السابقين، فهو محب للسهر والسفر والانطلاق، لكن في أحيان كثيرة يشعر بالاشتياق للاجواء العائلية خاصة في مناسبة مثل: رأس السنة وتوديع عام واستقبال جديد، لذلك لا تستغرب إذا قبل دعوة عائلته أو أحد الأصدقاء لقضاء هذه الليلة بعيد عن ضجيج الحفلات في المنزل في اجواء عائلية حميمية.

برج العقرب
وأخيرا برج العقرب الذي تعني لديه الاحتفالات الأجواء العائلية بامتياز، فهو لن يشعر أنه ودع عاما واستقبل آخر، دون الجلوس وسط عائلته وتبادل الحديث والذكريات والسهر معا في هذه الليلة المميزة.

قد يعجبك أيضا:
مشاهدة هاجر المالكي موهبة بعمر 10 سنوات تبدع في الإنشاد وتهوى الإعلام

الإثنين 25 ديسمبر 2017
04:26 PM بتوقيت السعودية