break

10 معلومات لا تعرفها عن زين مالك.. لديه نوع غريب من الخوف!

الأربعاء 11 يناير 2017
04:50 PM بتوقيت السعودية

رغم صغر سنه، بات المغني رقم واحد حول العالم في قائمة الـ billboard لعام 2016، بعدما حقق شهرة واسعة سواء من خلال فرقته الغنائية الشهيرة “one direction”، أو حتى بعد انفصاله عنها، فظل المغني زين مالك ، الذي يكمل عامه الـ24 في شهر يناير، محافظا على مكانته كمغني عالمي، وازدادت شهرته بعد ارتباطه بعارضة الأزياء الشابة ذات الأصول اللبنانية جيجي حديد ليشكلا معا ثنائي مميز وجذاب، وهذا ما لا تعرفه عن حياة زين مالك.

إعلان

[foogallery id=”298360″]

1-رفض في X Factor
ظهر زين مالك لأول مرة كمتسابق في برنامج “X Factor” عام 2009، وتم رفضه، ولم يكمل البرنامج، حيث بدا في غاية التوتر، وعلى الرغم من ذلك أعاد المحاولة عام 2010ـ، وبالفعل حقق نجاحا كبيرا وشهرة واسعة من خلال البرنامج.

2-نساء أكبر سنا
وهو لم يتجاوز الـ17 عام، ارتبط “زين مالك” بأكثر من سيدة، وكنّ جميعهن أكبر منه سنا، ولعل أبرزهم زميلته في البرنامج “Geneva Lane” والتي كانت تكبره بنحو 3 سنوات، ثم واعد المغنية Rebecca Ferguson، والتي كانت تكبره حينها بأكثر من 6 سنوات.

3-خاتم الخطوبة
أول عرض للزواج قدمه زين مالك في حياته كان للمغنية الإنجليزية “بارى إدوارد” عام2013 ، وقدم لها خاتما للخطوبة تجاوز ثمنه الـ30 ألف يورو، ولكن علاقتهما لم تستمر طويلا وانفصلا.

4-تهمة الإدمان
وفي مايو من نفس العام، انتشر فيديو للنجم الإنجليزي خلال تدخينه للمخدرات، ولاحقته تهم بالإدمان، خاصة وأنه مدخن شره، وحاول أكثر من مرة الإقلاع عن هذه العادة السيئة، ولكنه لم ينجح.

5-الكثير من الوشم
زين مالك يمتلك على جسمه الكثير من الرسومات أشهرها شكل “ميكروفون”، ولكن هناك الكثير من الرسومات الأخرى حيث يتجاوز عددها الـ34 وشم في مختلف أنجاء الجسم.

6-الخوف من المياه
نقلت الصحف عن زين مالك خوفه من المياه، حيث يعاني منذ الطفولة من رهاب الماء، لذلك هو لا يجيد السباحة، وعلى الرغم من ذلك حرص مالك على شراء بيت مزود بحمام سباحة كبير.

7-رسام متجول
زين مالك ليس مغني فحسب، بل هو أيضا يجب الرسم كثيرا خاصة الرسم على الجدران، وهو يمارس هذه الهواية منذ عدة سنوات، ويعبر من خلالها عن أفكاره ومشاعره.

8-متدين
وفقا لتصريحات والدته خلال حوارها مع “BBC” أكدت أن زين مالك ملتزم بدينه كثيرا، حيث يقرأ القرآن باستمرار، في حين أنه يرفض دائما التحدث عن الأمر على اعتباره أمر شخصي وخاص جدا.

9-محب للتأمل
صرح “زين” عن الأمر من خلال حسابه الرسمي على “إنستقرام”، حيث يقضي ساعات بانتظام في ممارسة التأمل، لأنه يساعده على التركيز وتحسين أدائه باستمرار، لذلك هو من الأنشطة المفضلة لديه.

10-أول منزل قيمته 2.2 مليون يورو
عاش زين مالك لمدة طويلة من حياته في شقق مؤجرة، وحين امتلك أول منزل بلغ قيمته 2.2 مليون يورو في حي “Hyver Hill” شمال العاصمة الإنجليزية لندن، حيث يتكون منزله من 6 غرف النوم، وبمجرد أن رآه وقع في حب هذا المنزل.

الأربعاء 11 يناير 2017
04:50 PM بتوقيت السعودية