إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

​16 سعودياً يتولون إمامة صلاة التراويح بالمراكز الإسلامية والثقافية في أوروبا خلال شهر رمضان

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:09 AM بتوقيت السعودية

كشف ملحق وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا عبدالله بن إبراهيم الفالح

إعلان

أن صلاة التراويح في شهر رمضان المبارك لهذا العام ستقام في 16 مركزاً إسلامياً وثقافياً في عددٍ من الدول الأوروبية موضحاً أنه سيتولى الإمامة فيها 16 إماماً من مبعوثي وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد, يعملون في هذه الدول.

وأشار الفالح إلى المراكز الإسلامية والثقافية التي ستقام فيها صلاة التراويح وفي مقدمتها المركز الإسلامي في بروكسل, والمركز الإسلامي في فيينا, والمركز الإسلامي في جزر الكناري الإسبانية, والمركز الإسلامي في مدينة وارسو في بولندا, والمركز الإسلامي في مدينة براغ في التشيك, والمركز الإسلامي في مدينة هلسنكور في الدنمارك, و 5 مراكز في خمس مدن فرنسية.

وأوضح ملحق وزارة الأوقاف في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا أن هذه المراكز تسهم في خدمة المسلمين ثقافياً واجتماعياً, وتعليم أبنائهم مبادئ الدين واللغة العربية وإقامة الشعائر, وتشهد توافداً كبيراً من المصلين في شهر رمضان المبارك.

وأكد الفالح أن مبعوثي الوزارة يقومون على عددٍ من أبرز المراكز الإسلامية والثقافية في أوروبا, ولهم إسهاماتٌ كبيرة في خدمة الأقليات المسلمة والتواصل معها, وبيان منهج المملكة المبني على هدى الكتاب والسنة والدعوة إلى الوسطية والاعتدال وجمع الكلمة.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:09 AM بتوقيت السعودية