إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

​هذا ما اعترف به وائل جسار عن ألبومه الجديد!

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية

تناول المطرب اللبناني وائل جسار ألبومه الجديد الذي يستعد لطرحه خلال الفترة القريبة المقبلة، كاشفاً عن أنه مصري لبناني ومن إنتاج أرابيكا ميوزك وتعاون فيه مع مجموعة من الملحنين والكتاب الجدد والقدامى على حد تعبيره.

إعلان

وفي تصريحات خاصة لـ”روتانا” قال جسار إنه ومنذ شهر تقريباً بدأ بمشاريعه للموسم الحالي من خلال تسجيل أغنية مصرية بعنوان “في إحساس ماليني” هي بداية الشرارة لنشاطه في العام 2015.

وتابع جسار: “أمس بدأت أغنية جديدة ستكون لشارة مسلسل “أريد رجلاً”، والذي سيعرض في شهر رمضان وتحمل عنوان “النهاية وحدة” بالعرض على شاشات عربية.

أما فيما يتعلق بالألبوم فأكد جسار أنه أغنياته ستكون باللهجتين اللبنانية والمصرية، وأنه انتهى من تسجيل سبع أغنيات منه حتى الآن.

وحول التعاون مع الملحنين والمؤلفين كشف عن وليد سعد ومدين وبهجت عمر وحمد ماضي وبلال الزين وأحمد فاضل كأسماء لها وجود في هذا الألبوم.

ولم يختر جسار حتى الآن عنواناً للألبوم تاركاً الأمور لما بعد الانتهاء من تسجيل جميع أغنياته.

أما فيما يتعلق بجولاته للصيف الحالي، فأكد جسارأنه سيبدأ بحفل في عمان، ينتقل بعد ذلك إلى تونس، فمصر، ومن بعدها يحط في الجزائر لإحياء حفلات، لينهي الجولة ببيروت حسب تأكيده.

وبعيداً عن الفن ودخولاً في حياته العائلية أكد جسار أنه يعوض اليوم مع ولديه الصغيرين طفولة فقدها عندما كان طفلاً، وقال: “بدأت الفن صغيراً وتحملت مسؤوليات في سن مبكرة، لذا فإنني اليوم أعوض عن كل شيء فاتني مع أولادي”.

وتابع: “تراني اليوم ألعب معهما في أي لعبة، وأركب معهما الدراجة الهوائية لأنني في مراحل الطفولة لم يتوفر لي الفرصة لذلك”.

وحول آلياته في تربية الأولاد قال: “الزمن اختلف، وما كنا عليه مع آبائنا لم يعد موجوداً اليوم، والجيل الجديد صعب وبالتالي الولدان يصيبانني بالجنون في الأمور التي أعطي رأيي فيها”.

وشرح ذلك: “أقول له الدرب من هنا فيقول لا من هناك، غير ذلك هما مطيعان وأحبهما كثيراً”.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية