إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

​مصطفى كامل ينفي مقاضاة رامز جلال ويوجّه له الشكر

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية

وقع الفنان مصطفى كامل في فخ مقالب الفنان رامز جلال ببرنامجه الجديد “رامز واكل الجو” الذي سيعرض بشهر رمضان المقبل، وبعد أن تردّدت شائعات حول مقاضاة رامز جلال وفريق عمل البرنامج نفى مصطفى كل هذا تماماً في بيان أطلقة عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، وأعلن أنه يستعد لرد المقلب لرامز.

إعلان

وقال مصطفى كامل:”بسم الله الرحمن الرحيم، بيان، السادة الزملاء الإعلاميين والصحفيين.. تحية طيبه وبعد، أشعر بالاستياء الشديد وأنا أقرأ ما تم تداوله من أخبار تخصني دون علمي، على الرغم من قربي الشديد للكثير من الأخوة الزملاء الصحفيين وإمكانية الاستفسار مني شخصياً وتوضيحاً لما تم نشره والخاص ببرنامج (رامز جلال)”.

وتابع: “فإنني رغم حالة الإعياء الشديدة وشعوري بالموت وذهولي من قسوة ما حدث والغضب الذي انتابني، خاصة بعد اكتشافي أنه برنامج مقالب، رغم ثقتي التامة في أن رامز جلال لن يفكر في استضافتي في مثل هذه النوعية من البرامج، لعلمه بطبيعة شخصيتي، إلا أنني أؤكد أنني لم ولن أتخذ أي إجراء قانوني نهائياً، بل وأحيي من كل قلبي القائمين على إنتاج هذا البرنامج، لما رأيته من إنتاج مشرف ومبهر، ساهم بشكل كبير جداً في خديعتي”.

ووجّه مصطفى كامل الشكر لرامز قائلاً: “كما أحيي زميلي وأخي الفنان رامز جلال على إتقانه تمثيل هذا الدور (رغم استيائي مما حدث لي)، ولا أنسى أن أقدم التحية لطاقم العمل، والذي شعرت بخوفهم الشديد وحرصهم على التواجد بجانب فريق الأطباء الأجانب الذين تم استدعاؤهم داخل الموقع حتى تم نقلي إلى مكان إقامتي بدبي، وللأمانة لم يغادر رامز جلال الموقع، إلا بعد أن أقسمت له أنني تمالكت أعصابي، تحياتي لرامز جلال وتمنياتي له ولفريق العمل بالتوفيق، مع وعدي بالا أتركك يا رامز، إلا وأنا آخذ بالثأر، وكل عام وأنتم ومصر بخير”.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية