إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

​سافاروفا تصدم شارابوفا حاملة اللقب وتطيح بها ببطولة فرنسا المفتوحة

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:10 AM بتوقيت السعودية

وجهت لوسي سافاروفا ضربة موجعة إلى النجمة الروسية ماريا شارابوفا وبدّدت أملها في الحفاظ على لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) حيث أطاحت بها من الدور الرابع بالفوز عليها 6-7 (3-7) و4-6 اليوم الاثنين.

إعلان

واحتاجت التشيكية سافاروفا المصنفة 13 للبطولة إلى أقل من ساعتين بقليل للفوز على شارابوفا ، المصنفة الثانية للبطولة والفائزة بلقبها مرتين ، والتي تعاني من وعكة صحية ظهرت من خلال السعال خلال المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفوز السابق الوحيد الذي حققته سافاروفا على النجمة الروسية ، كان قبل خمسة أعوام على الملاعب الرملية في مدريد.

بينما حققت شارابوفا ، الفائزة بلقب بطولة روما في أيار/مايو الماضي ، أربعة انتصارات سابقة في سجل مبارياتها أمام سافاروفا.

وتأهلت سافاروفا بذلك إلى دور الثمانية حيث تلتقي الأسبانية الشابة جاربين موجوروزا التي صعدت بفوزها على الإيطالية فلافيا بينيتا 3-6 و4-6 ليكون التأهل الثاني على التوالي لموجوروزا إلى دور الثمانية في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى.

وتأجلت كلتا المباراتين أمس الأحد بسبب الأمطار ، وهو ما يعني أن الفائزتين ليس امامهما الكثير من الوقت قبل خوض مباراة دور الثمانية غدا الثلاثاء.

وجاء الفوز في مباراة اليوم ليمنح سافاروفا فرصة الصعود للمرة الأولى إلى المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

وقالت سافاروفا التي ظهرت عليها علامات سعادة غامرة لدى إبلاغها بالاقتراب من المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي “كنت أعرف أنها لاعبة مذهلة ، لذلك كان من الضروري أن أؤدي بشكل تنافسي.. إنني سعيدة حقاً ، يا له من أمر مذهل. كانت مباراة رائعة اليوم.”

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:10 AM بتوقيت السعودية