إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

​خروج مبكر لفوزنياكي وتأهل صعب لكفيتوفا وبيتكوفيتش إلى الدور الثالث برولان جاروس

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:07 AM بتوقيت السعودية

فجرت لاعبة التنس الألمانية جوليا جورجيس مفاجأة كبيرة وأطاحت بالدنماركية كارولين فوزنياكي من الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) فيما شقت التشيكية بيترا كفيتوفا طريقها بصعوبة إلى الدور الثالث للبطولة.

إعلان

ولقّنت الألمانية جورجيس منافستها فوزنياكي المصنفة الخامسة للبطولة درسا قاسيا وتغلبت عليها 4-6 و6-7 (4-7) اليوم الخميس في الدور الثاني للبطولة.

وقالت فوزنياكي “شكلت جورجيس إزعاجاً لي في الماضي وشكلت إزعاجا لي اليوم. ولهذا كانت النتيجة هكذا”.

ولحقت فوزنياكي بذلك باللاعبة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية للبطولة والتي ودّعت البطولة أمس الأربعاء من الدور الثاني أيضا لتكون اللاعبتان هما أبرز اللاتي ودعن البطولة حتى الآن وتأتي بعدهما الكندية إيوجيني بوشار المصنفة السادسة للبطولة التي خرجت مبكرا أيضا.

وضاعفت جورجيس المصنفة 72 عالميا ، والتي كانت ضمن أفضل 20 مصنفة عالميا قبل ثلاثة أعوام ، محنة فوزنياكي في البطولة الفرنسية حيث ودعت فوزنياكي البطولة في العام الماضي من الدور الأول.

وتغلبت كفيتوفا المصنفة الرابعة للبطولة ، والفائزة بلقب بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) مرتين سابقتين ، على بدايتها المهتزة في مباراة اليوم وحققت الفوز على الأسبانية سيلفيا سولر إسبينوزا 7-6 (7-4) و4-6 و2-6 ولكن كفيتوفا لم تظهر حتى بالمستوى الذي أحرزت به لقب بطولة مدريد.

كما تأهلت الألمانية أندريا بيتكوفيتش المصنفة العاشرة للبطولة إلى الدور الثالث بعدما تغلبت على آلام الإصابة في الفخذ الأيمن وفازت على الأسبانية لورديس دومينيجيز لينو 6-4 و4-6 و4-6 .

وتلتقي بيتكوفيتش في الدور الثالث مع الإيطالية سارا إيراني الفائزة بالمركز الثاني في البطولة عام 2012 والتي شقت طريقها إلى الدور الثالث بالتغلب على الألمانية كارينا فيتهوفت 3-6 و6-4 و2-6 .

وفي منافسات الرجال ، تغلب الكرواتي مارين سيليتش على الإيطالي أندريا أنابالدي 6-7 (3-7) و1-6 و1-6 فيما تأهل الأسترالي نيك كيرجيوس للدور الثالث بانسحاب منافسه البريطاني كيلي إدموند لإصابة في عضلات المعدة.

وتغلب الأرجنتيني ليوناردو ماير على البولندي جيرزي يانوفيتش 4-6 و4-6 و7-6 (7-1) و1-6 كما بلغ الأسباني بابلو أندوخار الدور الثالث للمرة الأولى بإحدى بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى بالفوز على الألماني فيليب كولشرايبر 1-6 و6-7 (5-7) و6-3 و6-3 و4-6 مع استكمال مباراتهما اليوم بعدما توقفت أمس بسبب الظلام.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:07 AM بتوقيت السعودية