إعلان

break

“ييف شرايبر” يتلقى 800 لكمة، والسبب غريب!

الإثنين 05 سبتمبر 2016
11:45 AM بتوقيت السعودية

كشف الممثل الأمريكي الشهير “ييف شرايبر” في مهرجان البندقية السينمائي الـ73، أنه تلقى ما يقارب 800 لكمة خلال تصوير فيلمه الجديد “The Bleeder”.

إعلان

وقد لجأ “ييف شرايبر” إلى هذا الفعل ليجعل العمل الدرامي أكثر مصداقية وأقرب إلى الواقع، كما أنه لا يرغب بتخيب ظن وإحباط بطل الملاكمة العالمي “تشيك ويبنر” الذي يجسد شخصيته في فيلم السيرة الذاتية المبني على قصة حياته، ويعرف بأن بطل الملاكمة “تشيك” قد خاض  خمسة عشر جولة أمام بطل الملاكمة الراحل “محمد علي كلاي” .

وصرح “ييف شرابير” أنه لا يحب تجسيد شخصيات أفلام السيرة الذاتية، بسبب المقارنات والإنتقادات العديدة، مشيرًا إلى أن الخطورة تزداد حين يؤدي دور ملاكم عالمي حصد العديد من الجوائز ولا يزال على قيد الحياة، إلّا ان “تشاك” قد أثنى ومدح إبداع والتجسيد المثالي للنجم “ييف” لشخصيته، حيث صرح “ييف” في مؤتمر صحفي :”لحسن الحظ أحب تشاك الفيلم وأثنى على جهودى ولولا ذلك لوقعت فى مشكلة كبيرة.”

وخلال المؤتمر الصحفي، صرح المخرج الكندى “فيليبى فالاردو” :”لحسن الحظ بالنسبة لنا ولسوء الحظ بالنسبة لشركة التأمين، أن ييف سيتلقى لكمات حقيقية.. صنع ذلك اختلافا كبيرا” مضيفا أن جهدا خاصا انصب على تصوير المباراة على أحد الألقاب مع محمد على فى عام 1975، وأضاف قائلا: “ما تراه في الفيلم مجموعة مأخوذة مما حدث في المباراة الحقيقية.”

وأضاف: “في بعض الأحيان تكون اللقطات مذهلة، وأحيانًا ليست مذهلة لكنها حقيقية، كما أنني لم اشاهد أي فيلم عن الملاكمة لإعداد هذا الفيلم”، وأردف ” الفيلم أكثر من كونه عمل درامي عن الملاكمة، فهي قصة طفل محتجز داخل جسم رجل كبير”.

وخلال مهرجان البندقية السنيمائي، تألق النجم الوسيم “ييف شرايبر” برفقة الممثلة البريطانية الساحرة “نعومي واتس” في افتتاح فيلمهما “TheBleeder”  خلال اليوم الثالث من فعاليات مهرجان.

وارتدت “نعومي” فستانًا من بيت أزياء المصمم اللبنانى “ايللى صعب” مفتوح من أحد الجانبين مظهرًا طول قديمها و حذاء من “جيمى شوو”، أما “ييف” فارتدى بدلة من ماركة “بيربرى” وحذاء من ماركة “برادا” .

ييف شرايبر

الإثنين 05 سبتمبر 2016
11:45 AM بتوقيت السعودية