Saudi National Day
break

هيفاء وهبي: مسلسل “مريم” حقّق لي هذا الحلم!

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:57 AM بتوقيت السعودية

استضاف الإعلامي وسام بريدي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حلقة جديدة من برنامج “رايتينغ رمضان” لتتحدث عن دورها في مسلسل “مريم”.

إعلان

هيفاء قالت بأن شهادتها مجروحة بالفنان الكبير حسن حسني الذي شاركها العمل فهو صاحب تاريخ فني كبير وبأنه أمسك بيدها خلال تصوير المسلسل، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بالتمثيل أمامه فهو من الممثلين المفضّلين عندها.

عن هذا المسلسل الذي يلاقي نجاحاً كبيراً وتؤدي فيه هيفاء شخصيتان هما التوأم “مريم” و”ملك” قالت بأن همها كان أن توجد لـ “ملك” روحاً وشكلاً بعيدان كل البعد عن أختها التوأم خصوصاً أن شخصية “مريم” فيها خباثة وتخبّىء الكثير، معلنة أن الحلقات القادمة ستظهر مفاجآت عديدة، وبأن مريم هي من تقف وراء المشاكل الرئيسية في القصة ولهذا السبب سمي المسلسل باسمها.

هيفاء دافعت عن شخصية “ملك” المرأة القوية في المجتمع قائلة ملك واضحة منذ البداية.

عن ردود الأفعال الإيجابية أعربت هيفاء وهبي عن سعادتها بالآراء التي تسمعها وقالت بأنها تلقت اتصالات من فنانين وممثلين ذكرت منهم الفنان أحمد السقا والفنان خالد ذكي كما ذكرت أن الممثلة نادين نجيم والفنانة أصالة هنّأتاها عبر تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت هيفاء بأن مسلسل “مريم” حقّق لها حلمها بأن تؤخذ كممثلة على محمل الجد وكان الخيار الصائب لتخرج كل طاقاتها التمثيلية.

عن الفرق بين المخرج محمد سامي والمخرج محمد علي قالت هيفاء: “الأول عنده روح المجازفة وعنيد برأيه ويرفض الواقع الكلاسيكي وأنا بسببه لعبت دور “ملك” بشكل جيد واستفدت كثيراً من نصائحه، أما المخرج محمد علي فهو إنسان طيب جداً وأفكاره متسلسلة وهو بمثابة الأب الروحي في موقع التصوير الذي يستوعب الجميع ويقدم النتيجة الرائعة وهو يعمل بهدوء وصمت”.

وفي اتصال هاتفي مع مقدمة البرنامج ميساء مغربي، التي تعذّر وجودها في الاستديو بسبب ارتباطها باستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “مولانا العاشق”، قالت بأنه لسوء حظها لم تستطع حضور الحلقة، موجهة سؤالاً للفنانة هيفاء وهبي قالت فيه: “لو خُيرت بين “ملك” و”مريم” لمن سيتجه قلبك؟” فأجابت: “قلبي يميل لمريم وعقلي يختار ملك لأنها إنسانة واضحة وقوية بالمجتمع ويجب أن تكون كذلك”.

عن الفنان خالد النبوي قالت هيفاء بأنه إضافة للمسلسل وعلى صعيد شخصي أيضاً، وقالت بأن من يتعرف عليه ويفهمه سيعرف سبب تطلعه للسينما العالمية. وفي فقرة التغريدات وصلت للفنانة هيفاء تغريدة من الفنانة أصالة قالت فيها: “لأول مرة أتابعها بجدية وأعجبت بعمقها في تقمص شخصيتها” فشكرتها هيفاء.

إقرأ المقال التالي: »
الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:57 AM بتوقيت السعودية