إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الأبراج
break

هل أنت من بين الأبراج الأنجح في عملها؟

الإثنين 07 مايو 2018
03:52 PM بتوقيت السعودية

روتانا – مي الرشيد

إعلان

حب العمل والتميز والتفاني فيه أمر ليس بالسهل، بل على العكس يجده كثيرون أمرا شاقا، إلا أصحاب هذه الأبراج التي تمتلك من الصفات ما يجعلها تتميز في العمل وتحقق به نجاحا باهرا، وهم:

– برج العذراء:
من أكثر الأبراج التي تتميز في العمل، ولديها مستقبل باهر على المستوى المهني، وذلك بسبب طريقة إدارتهم للمشكلات وطرق تخطيهم لها، إلى جانب أن الدقة التي يتحلى بها هذا المولود تجعل منه موظفا جيدا.

كما أن تميزه في العمل وبراعته في إدارة الأمور تجعله يترقى بسهولة، ويصل إلى مناصب أعلى سريعا.

– برج العقرب:
أيضا من الأبراج التي تتميز في عملها، وذلك لأنه يستطيع استيعاب ملاحظات وطلبات مدرائه سريعا، كما أنه سريع التعلم ومحب لاكتساب كل ما هو جديد في مجال العمل، وهذا ما يجعله يتميز بين زملائه في العمل بسهولة ويصل إلى المناصب العليا سريعا.

– برج الأسد:
حب التطبيق العملي لكل ما يتعلمه واكتساب كل ما هو جديد، إلى جانب قدرته على القيادة بشكل سلس، أهم الصفات التي تجعل من مولود برج الأسد موظفا متميزا ومديرا لا مثيل له، هو ما يضعه في قائمة الأبراج الأكثر نجاحا على المستوى المهني.

– برج الجدي:
حينما نذكر العملية، من المؤكد أن مولود برج الجدي هو أول من يخطر في بالنا، لأنه من أكثر الأبراج المتفانية في العمل والمحبة له حتى أنه يمكن أن يضعه على رأس أولويات حياته، كما أنه يقضي فيه الساعات والأيام من دون ملل، ما دام يصل إلى الأهداف التي يضعها لنفسه.

إعلان مسلسل رحيم رمضان

شاهد أيضاً:

الإثنين 07 مايو 2018
03:52 PM بتوقيت السعودية