إعلان

break

مهما كان شكل جسمك.. هكذا ترتدين الـ leggings ليليق بك

الجمعة 10 فبراير 2017
07:30 AM بتوقيت السعودية

تبحث الفتيات عن البناطيل الجينز المختلفة من جهة ومريحة من جهة أخرى، وتلك الصفتين تجيدينهما في إطلالة الـ leggings والتي تحمل نفس الطابع العملي، لكنها أكثر حدة وجرأة أيضا، وهناك الكثير من الفتيات اللاتي يترددن في الاعتماد عليه كجزء من إطلالتهن اليومية.

إعلان

الـleggings بدأ في 2016، ولكنه مستمر بقوة، وهناك أكثر من طريقة لارتدائه، فعلى العكس مما يعتقد الكثيرون، هذة البناطيل تناسب جميع الفتيات أيا كان شكل أجسامهن، فقط عليك اختيار الأسلوب المناسب لارتدائه.

  1. هكذا يمكنك ارتداء الـlegging
  • مع “تي- شيرت”

أسلوب قريب لستايل عارضات الأزياء، فمع جاكيت و”تي- شيرت”، قصير يمكنك ارتداء الـlegging، وبهذه الطريقة تحصلين على ستايل عملي مناسب أكثر لإطلالتك المريحة بعد الظهر، فقط عليك اختيار “تي – شيرت” ضيق فهو سر نجاح هذه الإطلالة.

الـ”تى– شيرت” الواسع والقصير مع الـlegging، والجاكيت سيعطيك مظهرا فوضويا أما إذا أردت اختيار “تي – شيرت” أطول قليلا عليك الحفاظ عليه داخل البنطال لتبدو إطلالتك مهندمة وأنيقة.

وبخصوص الألوان، الـlegging الأسود يسمح لك باختيار جاكيت ذي لون قوي مثل البرتقالي أو الأحمر لكن من الأفضل اختيار لون محايد مثل الأبيض أو الأسود لــ”التي – شيرت”.

[foogallery id=”316039″]

مع تنورة قصيرة

إطلالة دارجة جدا هذا الموسم، حيث يمكنك ارتداء تنورة قصيرة خلال الشتاء وذلك بإضافة legging، لكن هذه الإطلالة شائكة بعض الشيء، فأقل خطأ قد يمنحك مظهر غير أنيق على الإطلاق لذا عليك أولا اختيار تنورة قصيرة واسعة بحيث تحمل ستايل متحرك أكثر.

ويمكنك الاعتماد على تنورة ضيقة ذات “شراشيب” فهي تعطي إيحاءً بالحركة تماما مثل التنورة القصيرة، في حين أن التنورة متوسطة الطول مع الـ legging لها مظهر رث وممل.

 أقرأ : بالصور : تألّقي بـ Leggings على طريقة نجمات هوليوود

[foogallery id=”316031″]

  • مع قطع منسوجة

القطع المنسوجة الواسعة والطويلة تبدو رائعة مع الـ legging، حيث يتخذ مظهر كاجوال أكثر وأقل لفتا للأنظار، لذلك تتماشى هذه الإطلالة مع الذهاب للعمل أو الجامعة.

كما أن هذا الأسلوب يناسب الفتاة الـ curvy أيضا، حيث يجعل الجسم متوازن أكثر، دون أن يشعرك بالضيق أو القلق بسبب إبراز الـ legging للجسم، والأهم أن القطع المنسوجة ستبرز الخصر أكثر.

 وللحصول على مظهر رائع، عليك إضافة “سكارف” أو شال للرقبة مع هذه الإطلالة، مع اختيار الطريقة المناسبة لربطه، فالطريقة الطولية تناسب الجسم الممتلئ من أعلى، في حين أن الملفوف حول الرقبة يناسب الجسم الأنحف.

[foogallery id=”316038″]

  • معطف طويل

ولأن المعطف الطويل قطعة رائجة جدا هذا الموسم عليك دمجها مع الـ legging، خاصة إذا كان ملون أو مصنوع من الجلد، حيث يكمل المعطف إطلالتك ويبرزها أكثر، وتحتاجين مع المعطف إلى بلوزة تقليدية متوسطة الطول.

 هذه الطريقة تشبه كثيرا أسلوب “كيم كارديشان”، لذلك يمكنك اعتمادها بسهولة حتى مع الجسم الممتلئ بعض الشيء، ومع تحسن الطقس عليك استبدال المعطف بالكارديغان ذو خامات متماسكة للحصول على مظهر أنيق.

أقرأ : استوحي إطلالة “الشراشيب” من هؤلاء النجمات

[foogallery id=”316023″]

2- عن الـ patterned leggings

طابع مختلف بعض الشيء عن الـ leggings التقليدي، لذلك هناك بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها قبل اختيار هذا النوع من الـ leggings خاصة وانه رائج هذا الموسم.

  • الرسومات المناسبة

هناك العديد من الأشكال والرسومات، وللحصول على إطلالة أنيقة ومناسبة لشكل الجسم، عليك اختيار التصميم المناسب، فالتصاميم الكبيرة والألوان القوية ستمنحك المزيد من الوزن لذلك عليك البدء من النقوش البسيطة والهادئة مثل “جلد النمر”.

  • بلوزات بسيطة

إذا كان الـ leggings منقوش يجب أن يكون الجزء العلوي بسيط جدا، سواء في الألوان أو التصميمات، لذلك عليك اختيار ألوان محايدة فهي تتماشى أكثر مع هذه البناطيل.

[foogallery id=”316030″]

  • الثقة والراحة

هذه الإطلالة تحتاج لقدر كبير من الثقة، لذلك عليك اختيار ما يشعرك بالراحة والأناقة، لأن شعورك بالخجل أو التردد سينتقل فورا للآخرين ولن يكون الـ patterned leggings مناسب لك على الإطلاق.

أقرأ : 7 طرق لتنسيق “بوت” فوق الركبة مع ملابسك

3- الحذاء المناسب

الحذاء جزء مهم ومكمل لهذه الإطلالة، فالحذاء الخاطئ بإمكانه تغير شكل الـ leggingsخاصة وأنه يختلف كثيرا عن الجينز سواء في طريقة إبراز الجسم أو طريقة وأسلوب ارتدائه، لذلك فالحذاء يلعب دور هام.

  • Sneakers

يعتبر الخيار الأول مع الـ leggings لكنه يمنحك إطلالة رياضية أكثر من اللازم، وللتخلص من هذه اللمحة عليك إبراز الكاحل، فلا يجب أن يغطي الـ legging القدم بالكامل.

ويمكنك الاعتماد على أحذية الـ flip-flops كبديل عملي ومريح لـ ـ Sneakersخاصة إذا كان منقوش، وبهذه الطريقة تتخلصين من المظهر الرياضي تماما.

[foogallery id=”315999″]

  • الكعب العالي

 خيار أكثر رسمية وأناقة مع الـ legging، يعطي أقدامك المزيد من الطول لذلك هذا الستايل يتماشى أكثر مع البلوزات المنسوجة أو المعطف الطويل بجانب الـ leggingsحيث يعوض الكعب فارق الطول، لكن عليك اختيار لون الحذاء بحكمة شديدة، فالحل الآمن هو اعتماد حذاء بنفس لون الـ leggings لتجنب أي مخاطرة خاصة عند ارتدائه مع تنورة، ولكن يمكنك ارتداء أحذية ملونة أو منقوشة عند التزام طابع بسيط بالكامل لإطلالتك.

[foogallery id=”316047″]

  • Boots

لديك أكثر من خيار، فالـ boots المتوسط الواسع سيتماشى تماما مع vest، في حين أن أحذية الكاحل ستوفر لك أسلوب عملي أكثر لأنها تتماشى مع القطع الواسعة والقصيرة، كما أنها تبدو أنيقة عند ارتدائها مع معطف طويل وبلوزة، لذلك تعبر من الخيارات الجيدة والمريحة.

[foogallery id=”316000″]

  • Ballerina

طريقة خفيفة ومريحة لإكمال إطلالتك، مشكلتها الوحيدة مع طول القدم، لذلك إذا كنت فتاة قصيرة عليك اعتمادها مع بلوزة قصيرة لتبدو أقدامك أطول بعض الشيء، أو ببساطة عليك تجاهل هذه النقطة والشعور بالثقة، فالـ Ballerina أكثر خيار مريح مع هذه البناطيل خاصة عند ارتدائها طوال اليوم.

اقرأ أيضا: نجمات تمردن على الكعب العالي.. “الباليرينا هي الحل” 

الجمعة 10 فبراير 2017
07:30 AM بتوقيت السعودية