إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
ملكة الإحساس
break

هكذا اطمأن نجوم الفن على «ملكة الإحساس»

السبت 03 فبراير 2018
01:47 PM بتوقيت السعودية

أثارت حالة الإغماء التي انتابت ملكة الإحساس إليسا، أمس الجمعة، خلال حفلها الغنائي الضخم، بمسرح القرية العالمية في دبي، قلق محبيها، وعشاقها من الجمهور، ونجوم الفن أيضا، الذين حرصوا على الاطمئنان عليها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إعلان

وغردت النجمة سيرين عبد النور، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة: “سلامة قلبك الله يحميكي من كل شر”.

وقالت النجمة هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “سلامة قلبك إليسا ما تشوفي شر.. دعواتنا لك”.

وغردت النجمة نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة: “سلامة قلبك إليسا ألف الحمد الله على السلامة، ما بتستاهلي إلا كل خير”.

النجمة هند صبري، علقت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة: “ألف الحمد الله على سلامتك”.

وقالت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة: “سلامة قلبك يا ألف سلامة.. بسيطة إن شاء الله”.

وقال الفنان عبد العزيز الويس، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ألـف سلامة يا رب”.

ودعت الإعلامية وفاء الكيلاني، لإليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة: “ربنا يحميكي من كل شر حبيبتي.. سلامة قلبك”.

وقال الفنان عامر زيان، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ما بيلبقلك إلا الخير إليسا.. قلبي معك سلامة قلبك”.

إليسا تفقد الوعي خلال إحيائها حفل القرية العالمية بدبي

شاهد أيضاً:

السبت 03 فبراير 2018
01:47 PM بتوقيت السعودية