إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
الأبراج
break

هذه الأبراج ليست مؤذية كما تبدو.. تعرف عليها

الأربعاء 10 يناير 2018
05:49 PM بتوقيت السعودية

قد نشعر بأن الشخص الذي نراه خطيرًا أو يمكن أن يلحق أي أذى بنا بسبب طباعه الصعبة، ثم نكتشف بعد ذلك أنه غير ذلك تماما.. مثل أصحاب هذه الأبراج.

إعلان

– برج العذراء:
يبدو في ظاهره شخصية شديدة العملية، ولأنه يغضب كثيرا لعدم تنفيذ الأشياء كما يريد يظن الكثيرون أنه شخصية صعبة ويمكن أن تؤذي أي شخص، وهذا غير صحيح، ففي واقع الأمر هو عطوف لدرجة كبيرة ولا يحب أن يؤذي أحد، وكل ما في الأمر أنه يريد أن إنجاز الأشياء على أكمل وجه.

– برج الأسد:
فور أن تدخل محيطه ستجد الجميع يخشاه ويخاف غضبه، فهو فعلا مثل الأسد قادر على الزئير في وجه كل من يخالفه، لكنه في الواقع غير مؤذٍ بالمرة، فهو مرح ومحب لكل من حوله، لكن سيطرته وأوامره التي لا تنتهي تجعل البعض يظن أنه يمكنه من يضر أو يؤذي أحدًا.

– برج الحمل:
من الأبراج شديدة العصبية بل هو الأكثر عصبية بين الأبراج، وفي موجة غضبه قد يدمر أي شيء حوله، لكنه من داخله طيب وعطوف إلى حد بعيد، فطبيعته النارية هي التي تظهره شخصا خطرا.

– برج الجدي:
إذا كانت الأبراج السابقة تجعلنا نراهم خطرين لعصبيتهم، فمولود برج الجدي العكس تماما، فهو هادئ، حتى إن البعض يرى في هدوئه برودًا وقسوة قلب، فمولود برج الجدي لا يظهر مشاعره البتة، لذلك يظن البعض أنه قادر على إلحاق الضرر بأي أحد بدم بارد، وهذا غير صحيح، فهو شخصية غير تصادمية لا يحب أن يؤذي أحدًا أو يكون سببًا في تعاسة أحد.

ياهلا المملكة تسجل النجاح الـ45 في عمليات فصل التوائم السيامية.. فرح وحنين الأحدث

شاهد أيضاً:

المصدر :- مي الرشيد – روتانا

الأربعاء 10 يناير 2018
05:49 PM بتوقيت السعودية