إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
صلابة
break

نساء هذا البرج الأكثر صلابة.. تعرَّف عليهن

الأربعاء 20 ديسمبر 2017
04:47 PM بتوقيت السعودية

تعد امرأة برج الجدي من أكثر النساء صلابة ما يصل إلى حد القسوة أحيانا، لكن ما لايعرفه الكثيرون أن بداخلها كائنًا مرهفًا يميل إلى الرومانسية، لكنها لا تظهر ذلك خشية أن يراها الآخرون ضعيفة.
ومن التناقضات لدى مولودة الجدي كونها تقليدية للغاية ومتحفظة، لكنها تملك شخصية منطلقة لديها خفة ظل عالية لا تظهرها إلا مع المقربين منها.

إعلان

المرأة الجدي والحب:
على الرغم من أنها لا تقع في الحب بسهولة، لكنها ما إن تقع فيه حتى تظهر وجهًا رومانسيًا لم يره أحد من قبل، إلى جانب تضحيتها الكبيرة لصالح من تحب.
ومهما وصلت بها درجات العشق والهيام إلا أنها لاتظهر ذلك لمن تحب، فهي دائما ما تريد أن تكون شخصية قوية في عين من تحب، كما أنها تحافظ على استقلاليتها سواء المادية أو المعنوية في علاقات الحب، ولا تسمح لأحد بالسيطرة عليها.
وتحتاج من شريكها أن يكون على نفس مستوى طموحها ونجاحها، وحتى إذا لم يكن ستقوم هي بدعمه وتشجيعه على الوصول إلى أعلى المراتب.

المرأة الجدي والصداقة:
امرأة الجدي لا تخلط بين الدوائر، فهي تعلم جيدا الفرق بين الأصدقاء والزملاء والمعارف، وتحاول أن تقسم الأشخاص في حياتها بين هذه الدوائر.
وبالنسبة للصداقة فهي صديقة وفية، وأحيانا تكون قاسية في النصح بسبب صراحتها المفرطة بعض الشيء.

المرأة الجدي والعمل:
امرأة برج الجدي طموحة للغاية دائما ما يكون لديها أحلام مستقبلية وأهداف واضحة، لذلك هي ملتزمة للغاية في عملها ولا تتخلف عن أي موعد، ما يجعل الجميع يثق بها.
كما تملك شخصية قيادية تؤهلها لتكون مديرة ناجحة ومنظمة إلى حد كبير.

عيوب امرأة برج الجدي:
لديها بعض العيوب مثل تشاؤمها، فهي تخشى أن تشعر بالخذلان ما يجعلها تتشاءم في الكثير من الأحيان حتى لا تعلو بسقف طموحاتها.
كما أنها متسلطة بعض الشيء، فبسبب طموحها وميلها للقيادة وشعورها أن رأيها صحيح دائما تحاول التحكم في من حولها خاصة الدائرة المقربة منها.

قد يعجبك:
ملاك يوسف تكشف لسيدتي سبب انسحابها من مسابقة ملكة الجمال

المصدر :- مي الرشيد – روتانا

الأربعاء 20 ديسمبر 2017
04:47 PM بتوقيت السعودية