إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الأبراج
break

مواليد هذه الأبراج.. الأكثر طمعا

السبت 30 يونيو 2018
02:37 PM بتوقيت السعودية

روتانا – مي الرشيد

إعلان

الطمع هو الرغبة في الحصول على كل ما يريده الإنسان من دون التنازل عن شيء في المقابل، ويتواجد لدى كثير من البشر بدرجات متفاوتة، ولكن البعض تغلب على حياته هذه الصفة الذميمة فتجعله الأكثر طمعا بين أقرانه.

وإذا أردت أن تعرف ما إذا كنت من الأشخاص الذين يمكن وصفهم بالطمع فعليك التأكد من عدم وجودك في القائمة التالية لـ  الأبراج الأكثر طمعا.

– برج الحمل:

مواليد برج الحمل من أكثر الأشخاص الذين يريدون الحصول على أكبر قدر من الأشياء في أقل مدة ممكنة، وهذا يجعلهم في نفس الوقت يوصفون أحيانا بالطمع فهم يريدون كل شيء.

إلى جانب ذلك مواليد هذا البرج لديهم غرام خاص بالأشياء المجانية ويحبون الاستفادة منها إلى أقصى درجة.

– برج الجدي:

من الصفات السيئة التي يمتلكها مولود برج الجدي الأنانية فهم دائما لديهم رغبة في الحصول على كل شيء من دون النظر إلى حاجة الآخرين.

فمولود برج الجدي يحاول الوصول دائما إلى الشعور بالرضا، وهذه المحاولات تجعله في حالة من رغبة الامتلاك تجاه كل شيء في حياته تقريبا.

– برج الأسد:

على الرغم من كون مولود برج الأسد يتسم بالكرم وحب إعطاء من حوله الهدايا، إلا أنه في نفس الوقت يطمع في الحصول على الكثير من الأشياء.

فهو لا يرضى بالقليل من الأشياء ولا يحب أن يأخذ شيئا على حساب شيء آخر، بالعكس هو يريد الحصول على كل ما يريد من دون أي نقصان مهما كان الثمن.

أسطورة حراسة المرمى الدنماركي بيتر شمايكل يتحدث عن حظوظ بلاده بالمونديال

شاهد أيضاً:

السبت 30 يونيو 2018
02:37 PM بتوقيت السعودية