إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

مهرجان موازين ينطلق غداً بحفل “جينيفر لوبيز “

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:07 AM بتوقيت السعودية

تنطلق غداً الجمعة الدورة الـ14 لمهرجان “موازين” إيقاعات العالم الموسيقي بحفل الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، على مسرح السويسي، بمدينة الرباط.

إعلان

هذا ومن المقرر أن يحيي ليالي المهرجان الذي يمتد إلى السادس من يونيو مجموعة كبيرة من الفنانين العالميين والعرب بلغ عددهم حوالي ألف ، ومن أبرزهم البريطاني ستينج، واليونانية كاترينا فوتيناكي، والبرازيلية فلافيا كويلو، والكولومبي يوري بوينافينتورا، إضافة إلى شون بول من جاميكا.

ومن النجوم العرب اللبنانية ماجدة الرومي، والكويتي نبيل شعيل، والسورية أصالة، والمصرية أمال ماهر، والتونسية درصاف الحمداني.

هذا بالإضافة إلى نجوم المغرب عبدالهادي بلخياط، ونجاة الحسيمية، وباتول مرواني، ودنيا بطمة، وابتسام تسكت، ومعتز أبو الزوز، وعزيز المغربي، وباجدوب.

كما تشارك أيضاً مجموعة متنوعة من فرق العزف الموسيقي والغناء والرقص، من أبرزها فرقة “مارون 5″ الأمريكية، و”ميتا ميتا” البرازيلية، و”بلاسيبو” البريطانية، و”سريشتي نينا راجاراني” الهندية.

يذكر أن مهرجان “موازين” بدأ في 18 مايو 2002 وأصبح على مدى السنوات الماضية أحد أبرز المهرجانات الموسيقية في المنطقة العربية، بفضل اجتذابه المواهب والنجوم من مختلف أنحاء العالم.

إقرأ المقال التالي: »
الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:07 AM بتوقيت السعودية