إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
مهرجان الموضة العربية
break

مهرجان الموضة العربية.. خليجي الهوى بلمسات سعودية متميزة

الثلاثاء 13 مارس 2018
10:10 PM بتوقيت السعودية

على مدار يومين أقيمت فعاليات مهرجان الموضة العربية للموسم الثاني على التوالي بالقاهرة، وقامت بتقديم هذه الدورة الإعلامية ياسمين الخطيب.

إعلان

وشارك في هذا الموسم المصممة السعودية عبير عسقول التي قدمت خلال عرض مميز أزياء الموسم الرمضاني لعام 2018، ومصممة الأزياء السعودية غدير أفغاني التي قدمت أحدث مجموعة مختارة من فساتين الزفاف لعام 2018، فيما قدمت مصممة الأزياء المصرية جينا سلطان مجموعتها الخاصة المستوحاة من وايت ديزني، أما مصممة الأزياء المصرية سالي منير فقدمت للمرأة العربية مجموعة تخاطب أنوثتها الطاغية.

وأوضح الدكتور عماد الساعي، الرئيس التنفيذي للمهرجان، أنه سعيد جدًا بنجاح الموسم الثاني من المهرجان، الذي يحمل الطابع الخيلجي، وأن هذه الدورة تشهد تنوعًا رائعًا لصناع الموضة من الوطن العربي، ما يحقق الهدف الذي دشن لأجله المهرجان وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.

وأعرب الدكتور رياض البقمي عن سعادته لاختياره ضيف شرف المهرجان هذا الموسم، وخلال كلمته أكد أن الوطن العربي به العديد من الكفاءات والخبرات التي تؤهله لحجز مكانة جيدة بالعالم، وأن الجراحات التجميلية شهدت طفرة كبيرة سواء في نحت القوام من دون التدخل الجراحي، أو زراعة الشعر.

وكرمت إدارة المهرجان سفراء الموضة العربية لهذا العام كلًا من الفنانة لقاء سويدان والمطرب اللبناني فادي يزبك والفنان الشاب محمد عز والمطربة رنا سماحة والمطرب محمد سراج، نجوم برنامج مسابقات ستار أكاديمي.

الثلاثاء 13 مارس 2018
10:10 PM بتوقيت السعودية