إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

مستشار قانوني يطالب هيئة الرياضة بالتحقيق في الاعتداء على أموال نادي الاتحاد

الثلاثاء 10 يناير 2017
09:13 AM بتوقيت السعودية

 

إعلان

طالب المستشار القانوني الدكتور عمر الخولي، الهيئة العامة للرياضة بإجراء تحقيق عاجل في اتهامه لبعض إداريي نادي الاتحاد السابقين بالاعتداء على أموال النادي، داعيا إلى ضرورة رفع الاتهام إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لتأخذ القضية مجراها القانوني.

ولفت “الخولي”، إلى أن رئيس النادي السابق إبراهيم البلوي لديه أوراق تدين هؤلاء، مؤكدا أنه اطلع بنفسه على الأوراق ولكن لا يمكنه كشف أسمائهم طالما لا يمتلك تلك الوثائق.

وأوضح المستشار القانوني، بحسب صحيفة “عكاظ” السعودية، أنه كان يأمل في أن تكشف اللجنة التي شكلتها الهيئة العامة للرياضة لحصر ديون النادي قبيل رئاسة الراحل أحمد مسعود للنادي، لتلك المشكلة، مضيفا أنه ينظر إلى النادي ككيان وليس له أية مصلحة شخصية في كشف تلك المخالفات.

وأشار إلى أن أولئك الأشخاص ربما يكونوا معروفين لدى الوسط الرياضي، مشددا على أن الدلائل والمؤشرات تؤكد أنهم خانوا الأمانة، ولم يحترموا النادي ومحبيه.

وقال “الخولي”، إن قضية الرياض الذهبية مر عليها نحو 8 سنوات، ولا يمكنه الجزم بمعرفة المستفيد من فتح الملف مجددا، خاصة أن الحكم الصادر بحقها في ذلك الوقت كان حكما عقلانيا.

وبلغت قضايا المخالفات المالية، والتي أظهرتها بعض الخطابات الرسمية المسربة لمحامي النادي السابق ماجد قاروب، والتي تم تسديدها بموجب محاضر ما يفوق 45 مليونا و637 ألف ريال سعودي، وأوضحت المذكرة أن النادي وفر مبلغ 26 مليون ريال، في وقت ظلت فيه الكثير من القضايا المالية لم تعالج.

واعتمد “قاروب” في بعض السدادات على مذكرات من قبل ماجد المالكي، كما جاء في حالة سداد المدرب الروماني بيتوركا، كما أظهرت القوائم عدم الالتزام بسداد بعض القضايا وشيكة الحكم ضد نادي الاتحاد.

الثلاثاء 10 يناير 2017
09:13 AM بتوقيت السعودية