break

مبتعث سعودي يرفع اسم المملكة عاليا في أمريكا

السبت 01 أكتوبر 2016
10:53 AM بتوقيت السعودية

نجح المبتعث السعودي بجاد بن خلف المطيري، في رفع اسم المملكة عالياً، بحصوله على جائزة “Who’s Who Among Students “،  على مستوى الجامعات الأمريكية، والتي تقدم لأفضل الأبحاث العلمية.

وتعتمد الجائزة التي نالها طالب الدكتوراه المبتعث من كلية الصيدلة في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج، 3 معايير هي: “التميز الأكاديمي، والقيادة العملية، وخدمة المجتمع والعمل التطوعي”.
وتمنح الجائزة التي حصل عليها “المطيري”، لأفضل الأبحاث المعروضة في مؤتمر الجمعية الأمريكية لعلماء الصيدلة “AAPS”، والمقام في ولاية فلوريدا الأمريكية.
“الطلبة المبتعثون السعوديون في أمريكا حريصون على التمثيل المشرف لـ المملكة “، بتلك الكلمات أعرب “المطيري” عن سعادته برفع اسم بلده في الولايات المتحدة، مؤكداً أن ابتعاثهم بهدف العلم واكتساب الخبرة وتعزيز مدى ما تلقوه من مهارات علمية وعملية في مختلف المجالات الأكاديمية والإدارية والتطوعية أيضًا.

“المطيري” شارك في تحقيق إزالة عَلَم ولاية مسيسبي من حرم الجامعة، الذي يدعو إلى العنصرية في الحرم الجامعي، من خلال تقديمه توصية مع زملائه المشاركين في تأليف تلك التوصية، التي طُرحت على طاولة النقاش في مجلس الشيوخ لطلاب جامعة مسيسبي.
ويعمل المبتعث السعودي سفيرًا دوليا للجامعة، إلى جانب مشاركته ببعض الأعمال الاجتماعية، مثل ترؤسه نادي طلاب جامعة مسيسبي؛ وهو ما رشحه لهذه الجائزة الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

السبت 01 أكتوبر 2016
10:53 AM بتوقيت السعودية