إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

ما يمكن أن يفعله الفيتامين c ببشرتك!

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية

سمعتِ الكثير عن أهمية الفيتامينc لنضارة بشرتك وتماسكها وتوحيد لونها ومحو آثار الشيخوخة، لكنك تجهلين التفاصيل. في هذا التقرير الجمالي، نشرح أهمية استخدام الكريمات والسيروم والماسكات المرتكزة على الفيتامين c كعلاج فاعل لبشرتك.

إعلان

يؤكد خبراء التجميل أن الفيتامين c يحفّز إنتاج الكولاجين المسؤول عن تماسك البشرة ومحو التجاعيد ومنع الترهّل، كذلك يقلّص إنتاج الميلانين المسؤول عن تبقع البشرة. كذلك فهي رائعة في ترميم البشرة التي تعاني الإجهاد والتلوّث والتدخين والسهر والتعرّض لأشعة الشمس. وهنا تعمل الكريمات والماسكات والسيروم المرتكزة على الفيتامين c، بوصفها مرمّماً للبشرة ومقاوماً لآثار الشيخوخة، كذلك فهي ترطّب وتوحّد لون البشرة. استخدمي كريمات الفيتامين c كعلاج لمدة شهر أو أكثر حسب الحاجة، وعزّزي نتائج الكريم الذي اخترته عبر استخدام السيروم المرافق والماسكات المناسبة مرة في الأسبوع.

خيارنا وقع على كريمات وماسكات كامو كامو باور سي Camu Camu Power C من بيتر توماس روث Peter Thomas Roth. تضمّ المجموعة كريماً مرطباً ومفتحاً للبشرة وسيروماً ملائماً له، وسيرومين لإعادة الإشراقة إلى البشرة وقناعاً ليلياً مرمماً وبودرة مقشّرة للجسم.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية