break

لهذا السبب يجتمع وائل جسار وعاصي الحلاني في الدوحة

الأربعاء 11 يناير 2017
11:21 AM بتوقيت السعودية

يستعد النجمان وائل جسار، وعاصي الحلاني، لإحياء حفل جماهيري ضمن فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف 2017 في العاصمة القطرية الدوحة، يوم الاثنين 23 يناير 2017.

إعلان

وائل جسار

وأحيا النجم اللبناني وائل جسار مؤخرا، آخر فقرات الحفل الغنائي احتفالا برأس السنة، والذي أقيم داخل أحد الفنادق بالقاهرة بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية.

وتألق “جسار” بتقديم باقة من أروع أغانيه الشهيرة التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية، طوال فقرته التي تخللها الصور التذكارية على طريقة “السيلفي”.

وشارك “الحلاني” مؤخرا في إحياء حفلين ضمن احتفالات رأس السنة، بالعاصمة اللبنانية بيروت، الأولى في فندق هلتون، والثانية في مجمع بلاتييا الضخم في منطقة جونية، والذي قدم خلالهما باقة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، مشعلا الأجواء حيث التفت حلقات الدبكة حول مسرحه حتى ساعات الفجر الأولى.

وكانت آخر أعمال عاصي الحلاني، فيديو كليب أغنيته “أحب الليل”، وهي من كلمات سعيد حذيفة، وألحان رواد رعد، وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني، وإخراج سعيد الماروق.

وجدد عاصي الحلاني، تعاونه مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” مؤخرا، بأغنية سينجل بعنوان “قولوا الله” صورها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات نزار فرنسيس، وألحان رواد رعد، وتوزيع طوني سابا، تم تصويرها تحت إدارة المخرج اللبناني عادل سرحان.

الأربعاء 11 يناير 2017
11:21 AM بتوقيت السعودية