break

للرجال.. إليك رابطات العنق الأفضل في 2017

الأربعاء 11 يناير 2017
11:30 AM بتوقيت السعودية

قطعة بسيطة من القماش يمكنها أن تضيف إلى إطلالتك معاني وألوان مختلفة، فرابطة العنق تعني مظهر رسمي وجاد لذلك يمكنك استغلالها لإضافة فكرة مختلفة لإطلالتك الرسمية.

وسواء كنت تفضل البذلات الكلاسيكية أو الكارو والخطوط فرابطة العنق تكمل هذه البذلات، وهذا الموسم هناك أفكار مختلفة لرابطات العنق بعضها يناسب إطلالتك الصباحية الرسمية تماما بسبب لمحتها الكاجوال، والبعض الآخر صنع من أجل الاحتفالات.

1- من الصوف

رابطات العنق المصنوعة من الصوف الناعم تعطيك مظهر غير تقليدي، فمن المعتاد أن يتم اختيار رابطات عنق ذات ملمس ناعم ولكن هذا الموسم عليك تجربة رابطات عنق بألوان غامقة من الصوف فهي مناسبة أكثر لفصل الشتاء كما أنها جزء غير تقليدي من إطلالتك العملية.

2- لمسة من الزهري

عند اختيار رابطة العنق يمكنك إدراج العديد من الألوان إلى إطلالتك، ومن ضمنها اللون الزهري، فمن السهل مزجه في نقوش مطبوعة مع ألوان مثل الكحلي أو الأسود ويبدو أنيق حيث تتمكن من ارتداء قميص baby pink، وبهذه الطريقة تحصل على ألوان مختلفة بطريقة راقية.

3- الكارو

نمط عسكري أكثر، خاصة عند الاعتماد على درجات مثل الزيتوني والكحلي، فهذه النوعية من رابطات العنق يمكنها أن تتماشي مع معظم البذلات الخاصة بك بسبب تعدد ألوانها، ولكن التنوع هذه المرة يختلف كثيرا عن الرابطات المطبوعة، والكارو له أسلوب جاد أكثر.

4- ذات خطوط

يعود هذا النمط من رابطات العنق من جديد، حيث يمكنك اختيار رابطة عنق ذات خطوط سميكة، وهذا الأسلوب كلاسيكي أكثر في رابطات العنق يناسب الاجتماعات ومقابلات العمل، حيث تبدو رسمية، لذلك تحتاج واحدة منها على الأقل.

5- الحرير المطبوع

عليك اختيار رابطة عنق تتمتع بجودة عالية ونقوش واضحة ولها ألوان تناسب لون بشرتك ودرجة عينيك مع مراعاة أن رابطات العنق المصنوعة من الحرير تناسب السهرات، لذلك عليك اختيار تصميم مرن يناسب البدل الـtuxedo.

6- منسوجة

طابع عملي آخر لرابطات العنق، تشبه شال الرقبة لكنها في الحقيقية رابطة عنق، تصنع من لون واحد فقط، ويمكنك الاعتماد فيها على درجات من اللبني أو البيج فالألوان الفاتحة تناسب هذا النوع من الرابطات أكثر من الألوان الغامقة.

7- Floral

لا تعتمد كلها على الوردات الكبيرة فهناك تصاميم تتمتع برسمات صغيرة للورد فتشبه أي رابطة عنق منقوشة، ولكن لمسة الورد في الإطلالات الرجالية لا تزال بارزة لذا عليك تجربتها، وعند اختيار هذا النوع من رابطات العنق عليك الانتباه فهناك خط فاصل رفيع بين المناسب والمبتذل

الأربعاء 11 يناير 2017
11:30 AM بتوقيت السعودية