إعلان

break

رونالدو ينتظر توأمه الجديد.. فمن تكون والدتهما؟

الأحد 12 مارس 2017
09:30 AM بتوقيت السعودية

ذكر موقع “ذا صن” البريطاني، أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، ينتظر مولوديه التوأم عما قريب، بعد أن عيَّن أم بديلة في الولايات المتحدة الأمريكية لإنجابهما.

إعلان

وصرح مصدر مقرب من أسطورة ريال مدريد أن كريستيانو، 32 عامًا، يستعد لاستقبال توأم من أم بديلة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتردد أنها أوشكت على الولادة وسوف يأتي بالتوأم من أمريكا إلى قصره في ضواحي العاصمة الاسبانية مدريد الذي يبلغ سعره نحو 5 ملايين يورو بعد ولادتهما مباشرة.

وأضاف المصدر: “كريستيانو وأسرته متشوقون للقاء الإضافة الجديدة لأسرتهم.. كما أنه يحب حماية خصوصية حياته الشخصية، ولكنه أخبر المقربين منه بأن الأم البديلة سوف تنجب طفليه قريبا”، ورغم ذلك كله، إلّا أن أفراد عائلته لا يعرفون هوية الأم البديلة بعد.

وتأتي هذه الأنباء فيما يواعد أفضل لاعب في العالم عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، 23 عامًا، وظهورهما العلني برفقة بعضهما البعض.

ويذكر أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني أنجب طفله الأول كريستيانو جونيور من أم بديلة أيضًا من سان دييغو عام 2010، إلّا أن هويتها سيطر عليها الغموض إلى الآن، ويقال إنه دفع لها 10 ملايين يورو لإنجاب الطفل.

الأحد 12 مارس 2017
09:30 AM بتوقيت السعودية