break

قريبا.. عبد الله الرويشد وأصيل أبو بكر يجتمعان في الكويت

الأربعاء 11 يناير 2017
03:56 PM بتوقيت السعودية

يحيي النجمان عبد الله الرويشد وأصيل أبو بكر، حفلا غنائيا الخميس 26 يناير 2017، بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، ضمن مهرجان “فبراير الكويت”.

إعلان

وأحيا النجم عبد الله الرويشد ، حفلا غنائيا ضخما على حلبة البحرين، السبت 17 ديسمبر الماضي، في البحرين، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني لمملكة البحرين.

ويحضر الفنان عبد الله الرويشد، لمفاجأة جديدة بمشاركة الفنان خالد الشيخ، وكانت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام”، صورة لهما من أحد الاستوديوهات بدبي.

ويعد فيديو كليب أغنية “حنانك”، هو آخر أعمال عبد الله الرويشد، الذي نشر عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات أحمد علوي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل ومن إخراج علاء الأنصاري.

“حنانك” من ألبوم “ليلة عمر مع طلال”، الذي يضم 12 أغنية، منهم “اعتذرلك، وأشكر الصدفة، وأيام الغلا، وضمني، وما صدق خبر، ووا ويلي، ويا قلبي، ويقول إنه يفارقني”.

وصور الرويشد من نفس الألبوم أغنية “ما صدق خبر” على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات خالد المريخي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل ومن إخراج علاء الأنصاري.

عبد الله الرويشد

الأربعاء 11 يناير 2017
03:56 PM بتوقيت السعودية