إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
ليفربول
break

قبل النهائي الأوروبي.. ليفربول يكشف الموقف النهائي لصلاح من الصوم

الجمعة 25 مايو 2018
10:40 PM بتوقيت السعودية

أكد أخصائي العلاج الطبيعي في نادي ليفربول الإنكليزي، «روبن بونز»، أن النجم المصري محمد صلاح، لن يكون صائمًا خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي ستقام السبت أمام ريال مدريد في العاصمة الأوكرانية كييف.

إعلان

وقال إن النجم محمد صلاح أفطر الخميس، والجمعة، وسيفطر السبت أيضًا؛ بسبب نهائي دوري الأبطال، لافتًا إلى أن الخطة معدّة منذ فترة بأن يفطر صلاح فقط في هذه الأيام الثلاثة.

وأضاف «بونز»، لمحطة «أوندا سيرو» الإذاعية الإسبانية، أن صلاح لن يكون قادرًا على خوض مباراة نهائية صعبة للغاية وهو صائم، حتى لو كان موعد إفطاره سيحلّ قبيل المباراة بنصف ساعة، مشيرا إلى أن الصيام جميل، لكنه منهِك ولا يوجد نظام غذائي مهما كانت دقته، قادر على منح اللاعب الطاقة اللازمة التي تجعله يفطر قبل المباراة بنصف ساعة فقط، ثم يركض بشكل قوي جدا في مباراة بدنية بامتياز.

وأكد أن القصة ليست في إفطار يوم المباراة، بل تحتاج أيضًا لضبط العادات الغذائية، والسعرات الحرارية قبلها؛ كاشفًا عن أنه نصح صلاح بالإفطار أيضًا يوم الجمعة؛ كي لا يتأثر جسده بأي تغيير قد يحدث فجأة، جرّاء الإفطار يوم المباراة فقط، وهو ما قبله صلاح.

من جهة أخرى ترددت أنباء، حول أن النجم المصري سيصوم في نهائي دوري أبطال أوروبا، وقالت صحيفة «المصري اليوم»، اليومية، إن صلاح لن يفطر وأن عائلته ستذبح 3 عجول قبل المباراة النهائية؛ كتقليد يتبعه والده حتى يزيد تألق نجله.

يذكر أن ليفربول يضم في صفوفه أيضا لاعبين مسلمين هما: السنغالي ساديو ماني، والألماني ذو الأصل التركي إيمري تشان.

هدف صلاح العالمي في مرمى روما

شاهد أيضاً:

الجمعة 25 مايو 2018
10:40 PM بتوقيت السعودية