إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

غادة عبد الرازق تواجه كارهيها وأعداءها في رمضان !

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:07 AM بتوقيت السعودية

لا يتوقف ماراثون رمضان الدرامي هذا العام على منافسة كبار النجوم وحسب بل يمتد ليشهد منافسة وصراع من نوع أخر ؛ فتواجه النجمة غادة عبد الرازق بمسلسلها “الكابوس” ثلاثة من أكثر منافسيها وأعداءها خلال الفترة الأخيرة على الساحة الفنية .

إعلان

فتنافس “غادة” ثلاثة فنانات من العيار الثقيل فالنجمة الأولى هي هيفاء وهبي التي تنافس في رمضان هذا العام بمسلسل “مريم” الذي تراهن على جذبه للجمهور وتحقيق نسب مشاهدة عالية، وكانت هناك خلافات بينهما على مدار الأعوام السابقة وتحديداً منذ تقديمهما فيلم “دكان شحاتة” ليتطور الصراع بعد ذلك ليضم المخرج محمد سامي الذي استغنى عن “غادة” العام الماضي واستعان بـ”هيفاء” في مسلسل “كلام على ورق” .

و النجمة الثانية فهي سميّة الخشاب التي تنافس هذا العام بمسلسل “يا أنا يا أنتي”، وتعود خلافات “غادة” و”سمية” لفيلم “الريس عمر حرب” الذي شهد بعد عرضه تصريحات نارية منهما، وعلى الرغم من محاولات الصلح إلا أن الصراع مازال مستمراً ولم ينتهي .

أما الثالثة فهي رانيا يوسف والتي تنافس بمسلسل “أرض النعام”، وتعود خلافاتها مع غادة عبد الرازق منذ تقديمهما فيلم “ريكلام”، والذي هاجمتها “رانيا” بسببه مراراً وتكراراً بسبب استحوازها على أكبر عدد من المشاهد بالفيلم وقيامها بحذف مشاهدها بالإضافة إلى أستبعادها من أفيش الفيلم .

يذكر أن غادة عبد الرازق تنافس هذا العام بمسلسل “الكابوس” الذي تراهن على نجاحه خاصة بعد اعترافها بإخفاقها العام الماضي بمسلسل “السيدة الأولى” وأنه لم يلاقي نفس نجاح أعمالها السابقة، ولتثبت للجميع أنها مازالت النجمة الأولى في مصر.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:07 AM بتوقيت السعودية