إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

عبده عطيف : لهذه الأسباب انهار فريق “الشباب” هذا الموسم

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:03 AM بتوقيت السعودية
قال عبده عطيف لاعب المنتخب السعودي وفريق “الشباب” إن هذا الموسم بالنسبة لفريقه كبداية، كان من أفضل المواسم له ،ما أعطى الفريق تفاؤل كبير في تحقيق البطولات إذ فاز الفريق في سبع مباريات ،وحقق التعادل في مباراة واحدة، ولكن جاءت النهاية لتضع هذا الموسم أحد أسوأ مواسم الفريق.
وأضاف عطيف خلال حواره مع الإعلامي تركي العجمة ببرنامج “كورة” اعلى قناة “روتانا خليجية” أن هناك عوامل كثير وراء هبوط أداء الفريق مثل عدم نجاح المحترفين ،وتغيير المدربيين إذ قام النادي بتغيير أربعة مدربيين طوال هذا الموسم ،بالإضافة إلى تذبذب مستوى اللاعبين، وهو منهم.
وأشار إلى أن كل هذا أدى إلى عدم الاستقرار ،نافيًا ما تردد أن اللاعبين كانوا وراء إقالة المدربين ،مؤكدًا أن “مورايس” و”باتشيكو” كانوا أفضل من دربوا الشباب هذا الموسم.
وأضح أن رئيس نادي الشباب “خالد بن سعد” تكلم بصراحة وتحدث عن وجود أخطاء في الفريق ،لافتًا إلى أن ما حدث للفريق حالة غريبة إذ كانت بدايته قوية جدًا، ثم حدث هبوط حاد في جميع المستويات آلت لما وصل إليه الفريق الآن.
 ونفى عطيف وجود خلاف بين خالد بن سعد و خالد البلطان ،موضحًا أن ما حدث ممكن أن يكون خلاف في أمور فنية ،ولكنها لم تصل إلى خلاف في الأمور الإدارية.
وعن أحد الفيديوهات التي ظهر ،وقال فيها إنه يتمنى فوز فريق “النصر” بالدوري ،قال إنه سعيد بهذا المقطع ،مشيرًا إلى أنه قال هذه الأمنية كأحد أفراد فريق “الشباب” ،خاصًة أن الفريق غير منافس لبطولة الدوري هذا العام .
وأكد أن ما قاله ليس به عيبًا، لافتًا إلى أنه عندما كان لاعبًا بـ”النصر” تمنى فوز “الشباب” في أحد البطولات.

إعلان

إقرأ المقال التالي: »
الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:03 AM بتوقيت السعودية