إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

إذا كنتِ من صاحبات هذا البرج .. فإن المثابرة أهم صفاتك

السبت 08 يوليو 2017
03:38 PM بتوقيت السعودية

يتسم برج الجدي بشكل عام بحبه للنجاح والسعي الدائم له، وقدراته الجيدة على المنافسة، على جميع المستويات، لذلك ليس من الغريب أن تجد امرأة الجدي في مكانة اجتماعية مرموقة، وتجدها أيضا تبحث دائما على تحسينها، إلى جانب ذلك دبلوماسية مولودة الجدي تجعلها محبوبة من الآخرين.
ومن أهم صفات مولودة الجدي القدرة العالية في التحكم في نفسها وإظهار ما تحب أن يراه الآخرون فقط عنها، لذلك تتسم بعض الشيء بالغموض، ولا يعرف الكثيرون ما يدور بدخلها غير الدائرة المقربة التي اختارتها هى بعناية.

إعلان

اقرأ ايضا: “الحوت” هو الأكثر تفهمًا.. الأبراج المتوافقة مع “السرطان”
وعلى الرغم من أنها سيدة مجتمع من الطراز الأول، ولكن غموضها يجعل البعض يظن أنها مغرورة، وهذا صحيح بعض الشيء خاصة أنها تعرف جيدًا قدرها وتشعر من داخلها بالفخر لما حققته وما تسعى لتحقيقه.
المثابرة هى سلاح مولودة الجدي في كل معاركها، فهى لديها قدرة كبيرة على الصبر لتحقيق ما تريد على كل المستويات العملية والاجتماعية والعاطفية، ولا تفقد الأمل بسهولة، لكنها ما إن تشعر بأن الأمر لا يستحق العناء ستجدها تزهده إلى الأبد ولن تعاود المحاربة من أجله.

اقرأ ايضا: وقوع هذه الأبراج في الحب.. يعني صراعًا بين القلب والعقل
وعلى الرغم من الوجه البارد التي تحاول مولودة الجدي تصدره لكل من حولها، إلا أنها من داخلها شديدة الرومانسية، لذلك لا تدخل في أي علاقة حتى تتأكد من جديتها لأنها من الممكن أن تحب مرة واحدة في حياتها بإخلاص على أن تظل تتنقل بين علاقة عاطفية وأخرى.
ولكن من عيوب الارتباط بها هو التسلط، فهى تحب أن يسير كل شيء حسب النظام التي تضعه، لذلك يجب أن تجد رجلًا يحتويها جيدًا حتى تتنسى معه هذه الصفات المتسلطة من جانبها.
وأحد أكبر عيوب المرأة الجدي هو ميلها للاكتئاب حين تصاب بالفشل، إلى جانب أنها تخشى الخذلان، لذلك تجدها تميل إلى التشاؤم.

المصدر : مي الرشيد – روتانا

السبت 08 يوليو 2017
03:38 PM بتوقيت السعودية