إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

سفارة الأردن في السعودية تحتفي باليوم الوطني لبلادها برعاية أمير الرياض

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:06 AM بتوقيت السعودية

تحت رعاية أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، نظّمت سفارة المملكة الأردنية الهاشمية أمس حفلاً كبيراً بمناسبة اليوم الوطني لبلادها بقصر طويق في حي السفارات في العاصمة السعودية الرياض، لمشاركة وطنها أفراح عيد استقلاله.

إعلان

حضر الحفل ما يقرب من ألفي شخص أبرزهم الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني، إضافة إلى عدد كبير من الأمراء والسفراء المعتمدين ومنسوبي عدد من السفارات العربية والأجنبية المعتمدين في المملكة، فضلاً عن كافة منسوبي السفارة الأردنية في السعودية وعدد من الشخصيات الهامة السعودية والأردنية والعربية، وممثلي أبناء الجالية الأردنية في السعودية.

وبدأت فقرات الحفل بعزف السلامين الملكيين السعودي والأردني، ثم رحب السفير الأردني براعي الحفل أمير منطقة الرياض الذي كان في استقباله شخصياً لدى وصوله قصر طويق، مشيداً بالتعاون الدائم بين المملكتين السعودية والأردنية وبالدور الريادي الدائم للسعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مع أشقائها العرب عموماً، ومع المملكة الأردنية الهاشمية خصوصاً.

إثر ذلك، تناول الحضور طعام العشاء المعد بهذه المناسبة ليبادر بعدها بعض أبناء الجالية بالتعبير عن فرحهم بالدبكة الأردنية، عقب ذلك شهد الحفل مشاركة متميّزة من الشابة الصغيرة عرين الكفاوين التي أبدعت بعدد من القصائد والمشاركات المتميزة الارتجالية التي أشاد بها جميع الحضور.

وفي نهاية الحفل، عبّر الجميع عن فخرهم واعتزازهم بالتنظيم المتميّز وبسفارة وطنهم في المملكة العربية السعودية بقيادة السفير الأستاذ جمال الشمايلة، والتي لا تبخل في بذل كل جهد لرسم الابتسامة على وجوه أبناء الوطن دائماً، سائلين المولى عز وجل أن يديم السعادة والأفراح والأمان على المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعباً بإذن الله تعالى.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:06 AM بتوقيت السعودية