إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

زاهي حواس : عمر الشريف حالته متأخرة وأبكي عليه

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:06 AM بتوقيت السعودية

قال الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق إن الفنان عمر الشريف مصاب بمرض “الزهايمر” وحالته متقدمة في المرض ،لدرجة أنه لا يتذكر أصدقائه أو عمره أو عيد مولده.

إعلان

وأضاف حواس خلال حواره مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج “من الآخر” المذاع على فضائية “روتانا مصرية” أنه بكى عندما اتصل بـ”عمر الشريف” يوم ميلاده لتهنئته ،ولم يتذكره ،مشيرًا إلى أن الشريف يتمتع بصحة جسدية وجسمانية جيدة جدًا ،ويتناول الطعام بانتظام في محل إقامته بالغردقة.

وأكد أن طارق نجل “العالمي” عمر الشريف “بار” جدًا بوالده بعكس ما يروّج له البعض و يرعاه بشكل كامل ،ولكنه منشغل بعمله ولا يستطيع أن يقيم معه طوال الوقت.

وأشار إلى أن الأطباء في لندن أبلغوا طارق أن والده مصاب بحالة متقدمة من “الزهايمر” ولا فائدة من العلاج ،ولا يمكن أن يقدموا له سوى الإقامة في إحدى المصحات النفسية ،وهو ما لا يتناسب مع نفسية الشريف، لافتًا إلى أنه جاري البحث عن ممرضة متخصصة للإقامة معه، خاصًة أنه سبق المحاولة مع إحدى الممرضات وتسبب لها عمر في العديد من المشاكل.

وشدّد حواس على أن طارق فضّل الإفصاح عن حقيقة مرض والده حتى يرفع الحرج عن أي انفعالات ،قد يقوم بها نتيجة مرضه وحتى يدعوا له محبوه بالشفاء.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:06 AM بتوقيت السعودية