إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

ريال مدريد يقيل أنشيلوتي بعد موسم من الإخفاق

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:06 AM بتوقيت السعودية

قرر نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أمس الإثنين إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي رغم الشعبية الواسعة التي يتمتع بها بين الجماهير واللاعبين.

إعلان

وأعلن فلورنتينو بيريز رئيس النادي في مؤتمر صحفي عقد أمس إقالة أنشيلوتي رسمياً من قيادة الفريق.

وقال بيريز :” الإدارة بشكل كامل قررت إعفاء أنشيلوتي من مهامه كمدير فني لفريق الكرة .. لم يكن قراراً سهلاً علينا .. لكن علينا أن نعطي الفريق قوة دفع جديدة لتحقيق ألقاباً جديدة”.

وأضاف :” نأمل أن نعلن عن اسم المدير الفني الجديد للفريق خلال هذا الأسبوع.. وبالتأكيد سيكون أمراً جيداً أن يتحدث المدير الفني الجديد الأسبانية”.

ووجّه بيريز الشكر لأنشيلوتي على “مجهوده في قيادة الفريق طوال الفترة الماضية ” وقال :” هذا النادي مطالب بتحقيق الإنجازات .. وأعتقد أن لدينا اتجاه آخر لنكون منافسين على جميع البطولات”.

وقال كريستيانو رونالدو الأحد أنه يتمنى الاستمرار في العمل مع أنشيلوتي بينما وصف لوكا مودريتش ،أمس الإثنين ، أنشيلوتي بالـ “الرجل المثالي لقيادة ريال مدريد”.

وأشارت الاستفتاءات على شبكة الإنترنت برغبة جماهير ريال مدريد في بقاء أنشيلوتي على الرغم من فشله هذا الموسم.

وسيكثّف فريق إيه سي ميلان الإيطالي محاولاته لإعادة أنشيلوتي لقيادة الفريق لاسيما وأن أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي للنادي متواجد في مدريد حالياً.

ووفقاً لبعض التقارير الصحفية فإن المرشحين لخلافة أنشيلوتي هم رافايل بينيتيز المدير الفني الحالي لفريق نابولي الإيطالي وأوناي إيمري المدير الفني لأشبيلية وميتشيل المدير الفني لأولمبياكوس اليوناني ويورجان كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموندالسابق.

وأقال بيريز تسع مدربين خلال الـ12 عاماً التي رأس فيها النادي.

وتولى أنشيلوتي قيادة ريال مدريد موسمين، وفاز النادي تحت قيادته بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، وهي البطولة التي جعلت شعبيته تزداد لدى جماهير ريال مدريد ، وكأس العالم الأندية في كانون أول/ديسمبر.

وفشل أنشيلوتي في قيادة النادي الملكي لتحقيق أي ألقاب في الموسم الحالي حيث خسر لقب الدوري الأسباني لصالح برشلونة وخرج من المربع الذهبي لدوري الأبطال على يد يوفنتوس الإيطالي كما خرج من كأس ملك أسبانيا.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:06 AM بتوقيت السعودية