إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

رولا شامية: لم أتزوّج نجل الوسوف سراً !!!

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:10 AM بتوقيت السعودية

قالت الفنانة اللبنانية رولا شامية إنها تتعرض للكثير من حملات التشويه في الصحافة، وآخرها ما نشر في مجلة لبنانية بقلم رئيس تحريرها عن علاقتها بوديع وسوف نجلّ سلطان الطرب جورج وسوف، والادعاء بأنهما تزوّجا مدنياً وسراً في قبرص، ثم انفصلا سراً أيضاً، مؤكدًة أن مثل هذا النوع من الصحافة يبحث عن الشهرة، من خلال نشر شائعات وأخبار غير دقيقة.

إعلان

وأضافت شامية، خلال حوارها مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال ببرنامج “المتهم” المذاع على فضائية “LBC Europe” أن قضية زواجها لا تحتاج لكل هذه الشائعات، وإذا أرادت أن تتزوج فستعلن ذلك للجميع، ولا يوجد ما يضطرها للسريّة، مطالبة الصحافة والصحفيين بتحرّي الدقة في الأخبار قبل نشرها، خاصة إذا تعرضت لأعراض الناس وسمعتهم.

وأبدت انزعاجها الشديد من شائعة تسريب فيلم إباحي لها، وأن المغرضين فقط هم من صدقوا ذلك، إذ إن الجميع يعلم أنها ليست بطلة الفيلم، خاصة بعد أن حركت دعوى قضائية ضد مجهول، أثبت أنها ليس السيدة الموجودة بالفيديو، مشيدة بدفاع الكاتبة الصحفية نضال الأحمدية عنها بنشرها مقالاً لتبرئتها قبل قيامها بتحريك الدعوى القضائية التي أثبتت براءتها.

وعن علاقاتها بزملائها في الوسط الفني، قالت إنها تتمتع بعلاقات جيدة ومتزنة مع الجميع، لكنها لا تجيد المجاملة، فليست من الذين ينتظرون عمل أي زميلة حتى تفرط في مجاملتها كما يفعل البعض، لافتة إلى أن الفنانة نادين الراسي صديقتها وتجمعهما علاقة صداقة قديمة، ولكنهما ليستا على اتصال دائم، بسبب انشغال كل منهما بحياتها وأعمالها الفنية.

وأكدت أنها لم تسئ للممثلات اللبنانيات اللاتي يمثلنَّ في مصر، ولكنها انتقدت إصرار المنتجين المصريين على حصرهنَّ في أدوار العريّ والإغراء، وكأن الفتاة اللبنانية هي الوحيدة التي توافق على القيام بذلك، وهو ما يعتبر إساءة للفتاة والمرأة اللبنانية.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:10 AM بتوقيت السعودية